المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية: استعادة أراضٍ تقدر بـ 1000 م٢ من أملاك الدولة بحي غرب   - إسكندراني

05/19 13:08

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، إنه تم إستعادة أراضي تقدر بمساحة 1000 م٢ تعدي على أملاك الدولة بمنطقة المنشية الجديدة في نطاق حي غرب، وذلك تنفيذا للتعليمات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن إزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة وفرص سيطرة الدولة عليها، مؤكدا أن المحافظة وضعت خطة لإزالة تلك التعديات علي مستوي أحيائها لسرعة استردادها والبدء الفوري في استغلالها في مشروعات تنموية لخدمة المواطنين.

فيما شن حي غرب بقيادة اللواء محمد عبد الوهاب، رئيس الحي، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة المنشية الجديدة، وتم استعادة أراضي تم استغلالها من قبل المعتدين عليها، وتم فيها إزالة كافيتريا، وورشة حداده، وورشة للدكو.

وذلك بحضور مأمور قسم كرموز ومباحث كرموز ومفتش غرب، وجاري استكمال أعمال الحملات اليومية لاستعادة أراضي الدولة حفاظا علي حقوق المواطنين وتحقيق العداله المجتمعية.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء وجميع القيادات التنفيذية، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل حالات الإستيلاء على الأرض والتعدي على أملاك الدولة بدون مستندات قانونية، مشيرا أنه لا تهاون في حق الدولة ولابد من التصدي لكافة التعديات بمنتهي الحزم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل