المحتوى الرئيسى

إزالة تعديات على 5 آلاف و520 فدان أملاك دولة خلال 3 أيام ببني سويف | المصري اليوم

05/19 11:53

شهدت محافظة بني سويف خلال الأيام الثلاثة الماضية حملات مكثفة لإزالة التعديات على أراضي الدولة على مستوى مراكز المحافظة السبعة، بإشراف مباشر من المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، وبتنسيق كامل مع القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، حيث أسفرت هذه الحملات عن إزالة تعديات على مساحة 5520 فدان، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات مجلس المحافظين الأخير في هذا الشأن، تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية، بمواجهة التعديات على أراضي الدولة بكل حزم وسرعة.

وشملت إزالة التعديات على مساحة 740 فدان أراضي أملاك دولة بمركز ومدينة بني سويف بقرى بياض العرب والعلالمة وسنور شرق النيل، والتي تم التعدي عليها في صورة شبكات ري متهالكة وبعض الزراعات المتناثرة غير الجادة، ومباني غير مسكونة وأسوار.

بينما تم تنفيذ إزالة تعديات على مساحة 1078 فدان بمركز الواسطى على الطريق الصحراوي الغربي في المسافة من نقطة وصلة جرزا حتى وصلة ميدوم، عبارة عن مزروعات جافة ومباني وأسوار ضمن المساحة الـمخصصة للاستثمار السياحي بالمحافظة.

وفي مركز ومدينة ببا تم إزالة تعديات على مساحة 3171 فدان بجزيرة ببا شرق النيل عبارة عن بعض أسوار ومباني تحت الإنشاء غير مسكونة وغير مستغلة وجبانات وهمية، وفي مركز ومدينة الفشن تم إزالة لحالات تعد شملت أسوار ومباني غير مسكونة على مساحة 500 فدان أملاك دولة مخصصة لصالح هيئة الاستثمار بقرية الحيبة شرق النيل.

كما تم إزالة تعديات على مساحة 21 فدان في إهناسيا، في صورة تعدي بالبناء على أراضي الدولة بعزبة حسين سليمان وقرية الشروق، وفي سمسطا تم إزالة تعديات بالبناء على أراض زراعية بمساحة 5 أفدنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل