المحتوى الرئيسى

اتحاد الطائرة يصرف مستحقات الحكام والمناطق

05/19 10:09

صرف مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة المستحقات المتأخرة للمناطق والخاصة بالحكام وبعض الأندية قبل الجلسة التى حضرها رؤساء المناطق بأحد فنادق مصر الجديدة، للوقوف على تبعات الأزمة التى تعرض لها الاتحاد من انتقادات حول وجود مخالفات مالية وإدارية، وحضر الجلسة حوالى 18 من رؤساء المناطق وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة فؤاد عبدالسلام وعادل السداوى نائب الرئيس والأعضاء نور الدين زكى ومحمد فرج وهويدا سندى والمدير التنفيذى للاتحاد الدكتور عميد مصطفى القاضى والدكتور عمرو علوانى نائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الأفريقى للكرة الطائرة.

وأبدى بعض أعضاء المناطق ارتياحهم لصرف المستحقات المتأخرة والتى توقفت منذ فترة بسبب الظروف المادية التى كان يواجهها الاتحاد.

وأكد الدكتور فؤاد عبدالسلام أن حضور هذا العدد الكبير من رؤساء المناطق دليل على صحة موقف الاتحاد ومساندة المجلس ضد هجوم البعض لأسباب انتخابية، وأن الاتحاد حقق إنجازات لم تتحقق من قبل بشهادة الجميع، مبدياً دهشته من محاولات التقليل من الإيجابيات.

من جانبه طالب الدكتور عمرو علوانى أسرة اللعبة فى مصر بالتوحد وتفضيل المصلحة العامة على الخاصة مع تنظيم مصر لبطولة العالم للشباب تحت 23 سنة فى أغسطس المقبل، مشيراً إلى اهتمام الاتحاد الدولى للعبة بدور مصر الريادى فى الكرة الطائرة، والتى تعد من أول اللعبات الجماعية فى مصر التى تتصدر التصنيفات العالمية الـ 12 للمنتخب الأول والتاسع والعاشر للناشئين والناشئات.

وأشاد «علوانى» بالمدرب البرازيلى ميراندا الذى تعاقد معه الاتحاد المصرى  مؤخراً لقيادة تدريب منتخب الشباب استعداداً لبطولة العالم بمصر، وأن رئيس الاتحاد الدولى رشح له ميراندا لتدريب المنتخب المصرى، نظراً لتاريخه الحافل، حيث قاد منتخب البرازيل لمدة 16 سنة وحقق 18 بطولة كمركز أول، مشيراً إلى أن التعاقد مع مدرب عالمى اليوم لا يقل عن 20 ألف دولار والاتحاد المصرى سيتكلف فقط ألفى دولار والباقى يسدده الاتحاد الدولى.

وتمنى «علوانى» أن يحقق البرازيلى بطولة العالم لمصر رغم صعوبة المنافسة، لأنها من أقوى بطولات العالم، مطالباً بأن تكون بطولة العالم للشباب انعكاسا جيدا  للتنظيم والتأكيد بأن مصر واحة للأمن والأمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل