المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | نجم أرسنال السابق: فينجر ليس مدربا بالأساس

05/19 10:07

انتقد توني أدامز قائد أرسنال ومنتخب إنجلترا الأسبق أرسين فينجر مدرب المدفعجية، والذي يتعرض لهجوم شديد في الفترة الأخيرة بسبب تراجع ترتيب الفريق في الدوري.

وتطرق أدامز - في الكتاب الذي يروي فيه سيرته الذاتية والذي تنشره صحيفة صن على أجزاء متتالية – إلى الحديث عن فترته عندما كان لاعبا في صفوف أرسنال وفينجر مدربه.

فقال:"فينجر مسيطر جدا لدرجة أن حديثي حول استقابالنا لأهداف سيئة لم يعجبه، فهو ليس مدربا بالأساس، لذلك كنت أعلم أنه لا يريدني، قلت وقتها في مقابلة أن التدريب ليس نقطة القوة الرئيسية لديه".

أهداف الخميس – انهيار ليستر أمام توتنام.. وخسارة عبد الشافي للكأس مواعيد مباريات الجمعة – مواجهتان في الدوري المصري ريكو: كنت محبطا.. وعدالة إيناسيو سر طفرة الزمالك أشرف صبحي مستشارا اقتصاديا للزمالك "متطوعا"

وتابع "لم أكن جيدا في التعبير عما أراه، وهو ما جعلني أشعر بأنني لن أحصل على مكان طالما فينجر هنا".

وواصل "فينجر كان الرجل المثالي لأرسنال عندما كان دفاع الفريق إنجليزيا ولديه مواهب أجنبية هجومية رائعة. كان الأنسب للحفاظ على الفريق منافسا للأندية الغنية عندما تحول من ملعب هايبوري إلى الإمارات".

واستدرك "لكن أعتقد أيضا أنه بعد رحيل أشلي كول وسول كامبل في 2006، فقد الفريق شيئا لم يستطع أبدا تعويضه".

وأردف "المدافعون بعد ذلك لم يكونوا بنفس المستوى، لأنهم لم يتعلموا أساسيات الدفاع بشكل سليم. رأيت مثلا جايل كليتشي وهيكتاور بيليرين وكيران جيبس يأتون إلى أرسنال ولا يتطورون كما ينبغي، أما بير ميرتساكر، فتأثر سلبا بنقص الحماية من زملائه".

ولم يتم التعرف بعد ما إذا كان فينجر سيستمر مع الفريق أم لا عقب هذه الانتقلادات الكبيرة التي طالته وطالت أيضا إدارة النادي.

لكن بعض التقارير الإنجليزية أشارت إلى أن الفرنسي سيبقى في مقعد الرجل الأول في قلعة المدفعجية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل