المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ريكو: كنت محبطا.. وعدالة إيناسيو سر طفرة الزمالك

05/19 02:54

أقر صلاح عاطف "ريكو" لاعب وسط الزمالك بأنه كان محبطا بسبب قلة مشاركته أساسيا منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري قادما من اتحاد الشرطة.

وصرح ريكو عبر قناة أون سبورت: "بصراحة كنت محبطا في بداية الموسم لأنني كنت ألعب مباراة وأبتعد شهرا بسبب ارتباط الفريق ببطولة افريقيا، مما أثر على لياقتي البدنية، إضافة إلى تغيير المدربين مما جعلني أبتعد فترة أطول".

مرتضى: من كانوا ينتقدون إيناسيو دخلوا جحورهم أحمد مرتضى: التتويج الإفريقي هدفنا.. ورسالة اعتذار للجمهور باولو: اجتهدت في التدريب فعدت للمشاركة.. الفوز يمنحنا الرغبة للاستمرارية الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على دجلة

وأضاف: "مع تولي إيناسيو المسؤولية ساد مبدأ العدل، وأكد أنه سيعتمد على من يجتهد في التدريبات، وينفذ التعليمات، دون أن ينظر للأسماء".

واستدرك: "ولكن الزمالك كله نجوم كبار، ففي البداية لم اتعود سريعا، والآن الفريق لا يتأثر بغياب لاعب، لقد واجهنا وادي دجلة بدون أحمد رفعت وباسم مرسي وطارق حامد، وحققنا الفوز، وكان يمكن الانتصار بعدد أكبر".

وواصل: "هذا الفوز مهم في مشوار الزمالك ببطولة الدوري، أملا في إنهاء الموسم بالمركز الثالث، والفريق يركز حاليا في بطولة أفريقيا، ولدينا دوافع إضافية لحصد اللقب الغائب منذ سنوات طويلة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل