المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | هؤلاء صانوا "العيش والملح" ورفضوا الاحتفال.. الزمالك "ماركة مسجلة"

05/19 13:07

تبقى كرة القدم مليئة باللقطات المدهشة ، تسجيل الأهداف، متعة المراوغات، صدمة الإصابات، القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، ولكن هناك لقطة مؤثرة بمعنى الكلمة، ألا وهو لحظة تسجيل اللاعبين الاهداف في مرمى فرقهم السابقة.

شهد الدوري المصري، هذا الموسم تسجيل اكثر من لاعب هدف في مرمى فريقه، السابق، رافضًا الإحتفال

الغريب أن من بين هؤلاء من لعب لموسم واحد فقط مع ناديه السابق، وقد تعد مشاركاته على أصابع اليد.

رياضة "24" ترصد أبرز حالات لاعبي الدوري الذين رفضوا الإحتفال بالتسجيل في فرقهم السابقة.

عرفة السيد في مرمى الزمالك

رفض عرفة السيد مهاجم وادي دجلة، الإحتفال بعد تسجيل هدف التعادل في مرمى فريقه السابق، نادي الزمالك، في مباراة الجولة الـ29 من مسابقة الدوري.

مهاجم وادي دجلة، واجه العديد من المشاكل في القلعة البيضاء، حيث ظل اسير لدكة البدلاء طوال موسم كامل، حتى تم الإستغناء عنه، إضافة إلى عدم تقاضيه مستحقاته المالية، والمفجاة الكبرى تصريحه بتحمله قيمة إنتقاله إلى الزمالك من صفوف الجونة، ومع ذلك رفض عرفه الإحتفال في مرمى الفريق الأبيض.

أحمد داوودا في مرمى المصري

شارك أحمد أحمد داوودا لاعب مصر للمقاصة الحالي، في صفوف النادي المصري، لعدة مواسم، وكان احد أعمدة الفريق الأساسية، ولكنه انتقل لصفوف الفريق الفيومي، ونجح في تسجيل هدف الفوز في مرمى نادية السابق، خلال مباراة الفريقين التي انتهت بفوز المقاصة 4-2.

ورفض أحمد داوودا الإحتفال في رد فعل طبيعي، تقديرًا واحترامًا للنادي المصري وجماهيره الذي بدأ معهم مشواره في الدوري الممتاز قادماً من جمهورية شبين.

محمود عبدالعزيز في مرمى الإسماعيلي

سجل محمود عبدالعزيز لاعب نادي سموحة، هدف التعادل للنادي السكندري، في الوقت القاتل في مرمى ناديه السابق النادي الإسماعيلي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

محمود عبدالعزيز، رغم شعوره بالظلم بعد الرحيل عن صفوف النادي الإسماعيلي، رفض الإحتفال.

أحمد حسن مكي في مرمى الزمالك

انتقل أحمد حسن مكي إلى صفوف سموحة، مع بداية الموسم الحالي، واستعاد مستواه من جديد مع الفريق السكندري.

سجل مكي واحد من أجمل الأهداف في مرمى فريقه السابق الزمالك، ورفض الإحتفال، رغم قلة مشاركته مع القلعة البيضاء، وبهوت نجمه بعد أن كان أحد هدافي الدوري مع حرس الحدود.

ستانلي في مرمى وادي دجلة

رفض المهاجم النيجيري ستانلي لاعب الزمالك، المعار من صفوف وادي دجلة، الإحتفال بعدما سجل هدف القلعة البيضاء الأول في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز. 

رئيس أسوان يهاجم الأهلي والمقاصة بسبب "خطف" لاعبيه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل