المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | إيناسيو يشكر "ميدو".. ويتحدث عن غياب "النجوم" وعلاقته بمرتضى

05/18 23:54

أعرب البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته عقب تحقيق الفوز على حساب نظيره وادي دجلة بالدوري المصري.

وقال إيناسيو في تصريحات تلفزيونية : "في البداية أريد أن أشكر "ميدو" المدير الفني لوادي دلجة ولاعبيه، بعد إظهارهم لروح رياضية رائعة، عقب إصابة شيكابالا ودونجا، كان تصرف رائع باخراج الكرة رغم وجود هجمة مرتدة لصالحهم".

وتابع : "نحن نسير على الطريق الصحيح ولكنه مازال طويلاً، عندما تسلمت مهمة تدريب الفريق، لم يكن لديهم ثقة أو طموح، والآن الجميع يؤدي بشكل رائع، نحن نملك 30 لاعب وليس 14، الجميع يريد المشاركة والفرصة متاحة للكل".

وعن علاقته برئيس الزمالك مرتضى منصور، أجاب إيناسيو : "هناك الكثير من الشائعات التي تثار حول هذا الأمر، ولكن أريد أن أوضح أن مرتضى منصور هو أفضل رئيس نادي تعاملت معه، ويمنحني الكثير من المساندة وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وأريد أن أرد لهم هذا الجميل إلى جانب جماهير الزمالك".

وأكمل : "غياب اللاعبين عن لقاء اليوم من أجل الراحة، نحن نقوم بعمل نظام المداورة بإراحة بعض اللاعبين، لقد تفاجئت بعدم حصول اللاعبين على راحة لمدة 3 سنوات متواصلة، والآن وصلنا إلى حالة جيدة بين جميع اللاعبين".

كشف منشطات لثنائي الزمالك بعد مباراة دجلة

جماهير الزمالك تهتف بقوة لإيناسيو

ميدو: فرق الجودة صنع الفارق لصالح الزمالك

في أفضل مبارياته هذا الموسم.. الزمالك يفوز على وادي دجلة بهدفين

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل