المحتوى الرئيسى

احتفالية شبابية بقرية النواورة بالبدارى لتأبين شهيد الواجب الوطني | أسايطة

05/18 22:44

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » احتفالية شبابية بقرية النواورة بالبدارى لتأبين شهيد الواجب الوطني

كتب: فاتن الخطيب وأحمد مظهر

نظم مجموعة من شباب قرية النواورة بمركز البدارى احتفالية تأبين لشهيد الواجب الوطنى على ماهر ابن القرية الذي استشهد فى أبريل الماضى، إثر هجوم إرهابي بالعريش على أحد النقاط الأمنية، وذلك بمركز شباب القرية.

ارتدى المنظمون “تى شيرتات” مرسوم عليها صورة الشهيد ومكتوب عليها دائما فى قلوبنا، وتضمن الحفل فقرات لمباريات كرة قدم بين صغار السن بين فريقى أكاديمية النواورة و فريق الموهوبين بالبدارى، وكذلك مباراة لقدامى لاعبى كرة القدم بالقرية، وقدم منظموا الحفل بعض الهدايا التذكارية لأهل الشهيد.

قال منتصر يوسف، عضو متابعة ميدانية بإدارة البدارى التعليمية وأحد منظمى الحفل، إن الشهيد على ماهر من أبناء مركز شباب النواورة والنادى الثقافى، فهو أبن المكان وكان واجب علينا أن نقيم له احتفالية لذكراه فهو ابن النادى الثقافى وابن مركز الشباب.

فيما ذكر طارق أبو شامة، أحد منظمي الحفل، انطلقت الفكرة من شباب القرية لتنظيم احتفالية للشهيد وقامت بمجهودات شابة وكان الهدف منها تقديم شيئ ولو بسيط لشهيد الواجب الوطنى الذى لم يبخل بروحه وعمره على أبناء وطنه.

حضر الاحتفالية لفيف من قرى مختلفة بمركز البداري وجمع من القيادات التنفيذية منهم جمال محمد إسماعيل، مدير إدارة الشباب والرياضة بالبدارى و حمد الله محمود، مدير إدارة الشباب والرياضة سابقا، وصلاح حافظ مدير الجمعية الزراعية، وسيد عبدالعال مدير مركز شباب النواورة، ومجموعة من أهل الشهيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل