المحتوى الرئيسى

بعد حادث تايمز سكوير: 5 نجوم لقوا مصرعهم في حادث سير

05/18 21:15

بعد حادث "تايمز سكوير": 5 نجوم لقوا مصرعهم في حادث سير

شهدت ميدان "تايمز إسكوير" بمدينة نيو يورك الأمريكية اليوم الخميس، حادث سير تم خلاله دهس عددا من المواطنين وأدى لمقتل مواطن أمريكيا وإصابة 13 جريحا.

وعلى غرار حادث "تايمز سكوير" ويرصد لكم "دوت مصر" أسماء 5 نجما لقوا مصرعهم في حوادث سير:-

من بين النجوم الأمريكيين الذين لقوا مصرعهم في حادث سير مروع، النجم الأمريكي جيمس دين، والذي لقى مصرعه أثناء قيادته لسيارته الـ"البورش"، إذ اصتدمت بأخرى واجهته بشكل مفاجئ على طريق "كاليفورنيا".

ممثلة أمريكية أخرى من نجمات هوليود، لقت مصرعها في حادث سير، النجمة جين مانسفيلد، والتي تعتبر واحدة من أبرز نجوم فترة الخمسينيات في السينما الهوليودية، وتسببت الحادثة في وفاتها هي ومدير اعمالها، فيما أصيب أطفالها الثلاثة بجروح طفيفة حيث كانوا يجلسون في المقعد الخلفي من السيارة.

ومن بين الفنانين المصرين الذين لقوا مصرعهم في حادث سير، الممثل والملحن عمر خورشيد شقيق النجمة شريهان، والذي لقى مصرعه في حادث سير رآه البعض مدبرا، حيث تمت مطاردة عمر خورشيد وهو يستقل سيارته من سيارة أخرى إنتهت المطاردة بمقتل عمر خورشيد بعد أن إصتدمت سيارته بعمود إنارة.

أما المطربة آسمهان، فكان مصرعها مروعا، حيث غرقت السيارة التي كانت تستقلها لمصيف راس البر، مع صديقتها وسائقها الخاص، لتموت آسمهان غرقا بينما نجت صديقتها والساق، ولا يعرف حتى الآن سبب الحادث وهل كان مدبرا أم بالصدفة.

نرشح لك

Comments

عاجل