المحتوى الرئيسى

صور| ختام دورة تنمية المهارات النفسية للإداريين

05/18 18:33

صور| ختام دورة تنمية المهارات النفسية للإداريين

اختتمت مساء اليوم الخميس، دورة ( تنمية المهارات النفسية للإداريين) بالاتحادات والهيئات الرياضية والتي نظمتها وزارة الرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للطب الرياضى ( الإدارة العامة لعلم النفس الرياضى) خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو بالمركز الأولمبيى بالمعادي.

وقدم الدكتور أسامة كامل راتب أستاذ علم النفس الرياضى محاضرة بعنوان المفاتيح العشرة الإيجابية للإداري، أعقبها تطبيقات عملية، ثم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين الذين أشادوا بالمحتوى التدريبي للدورة حيث جمع بين الجانبين النظري والعملي، بالإضافة إلى أنها أكسبتهم معارف ومهارات جديدة ستساهم بشكل كبير في تطوير عملهم.

وأعرب د. خالد مسعود وكيل الوزارة للطب الرياضي عن سعادته بهذه الدورة نظرا لأنها الأولى من نوعها التي تستهدف الإداريين في الاتحادات و الهيئات الرياضية، مشيرا إلى أن الاستجابة و التناغم بين المتدربين كان له أكبر الأثر في نجاح الدورة، بالإضافة إلى الاستعانة بمدربين متخصصين وأساتذة أكاديميين وخبراء في مجالهم.

ومن جانبه أشار د.أحمد حمدي مدير عام الإدارة العامة لعلم النفس الرياضى أن أنه استثمارا للنجاح الذي تحقق في هذه الدورة، فسيتم تنظيم دورة متقدمة لنفس المجموعة ، كذلك تنظيم نفس الدورة لعدد اخر من الاتحادات والهيئات الرياضية للمساهمة في تطوير المنظومة الرياضية والتأكيد على أهمية العنصر النفسى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل