المحتوى الرئيسى

فرج عامر: المؤتمر الدولي للشباب رسالة للعالم بأن مصر "دولة شابة"

05/18 15:26

‏‫طالب النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الشباب المصري باستغلال التصريحات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي عن شباب مصر، في الجزء الثاني من حواره المهم مع رؤساء تحرير الصحف القومية مؤكداً تأييده التام لتأكيد الرئيس السيسي أن فكرة عقد سلسلة المؤتمرات الشبابية بأنها عبقرية وحققت كل أهدافها.

وقال عامر، في بيان، اليوم، إن تأكيد الرئيس السيسي أن وعي الشباب المصري أكثر من رائع، وأن هذه المؤتمرات أحد عناصر قوة مصر الناعمة، هو تأكيد جديد من الرئيس على اهتمامه الكبير وغير المسبوق بالشباب المصري.

وأضاف عامر أن تأكيد الرئيس السيسي، أيضا، بأنه خلال زياراته الخارجية استمع إلى ثناء من مسؤولين كبار على هذه المؤتمرات، ورغبتهم في حضورها، هو دليل قاطع على الاهتمام الدولي الكبير بمؤتمرات شباب مصر التي أطلق شرارتها الرئيس السيسي ويحرص على حضورها والمشاركة فيها منذ بدايتها وحتى إصدار توصياتها وقراراتها بل يتابع بنفسه تنفيذ قرارات هذه المؤتمرات بالتوقيتات المحددة التي يتم الإعلان عنها.

وأشاد عامر بما أعلن عنه الرئيس السيسي بأنه سيتم عقد مؤتمر دولي للشباب في شهر نوفمبر المقبل، ودعوة المؤسسات الشبابية من مختلف دول العالم لحضوره.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل