المحتوى الرئيسى

سامسونج تسعى إلى تخفيض الأسعار بعد "لعنة الانفجار"

05/18 14:39

يبدو ان شركة سامسونج تسعي الى تجميل الصورة مرة اخري حول العالم بعد لعنة انفجار البطاريات فى جهاز نوت 7.

وفى محاولة جديدة تستعد سامسونج لطرح الجهاز مرة اخري فى الاسواق العالمية خلال يونيو المقبل بتخفيضا يصل الى 250 دولار فى محاولة مستميتة لجذب المستهلك الذي انصرف عن اقنتناء اجهزة سامسونج الى اجهزة اخري منافسة وبقوة واقل سعرا ولم تنفجربطارياتها ولم تظهر بها عيوب تصنيع.

وكانت الشركة قد تكبدت خسائر غير مسبوقة بسبب استعادة  جميع الاجهزةالمباعة من الاسواق سبب وجود مشاكل خطيرة تتعلق بالبطارية تؤدي إلى ارتفاع حرارتها وانفجارها.

ويتوقع أن  يتم اعادة طرح الجهاز بسعر يصل إلى 620 دولار أمريكي، ويعتبرهذا السعر أقل بحوالي 250 دولار بالمقارنة مع السعر الأصلي لهاتف جالاكسي نوت 7 البالغ 875 دولار أمريكي.

وتو اجه شركة سامسونج لعديد من الشكاوي فيما يخص أحدث هواتفها الذكية المسماة جالاكسي إس8 وإس8 بلس والتي كشفت عنها في وقت سابق من هذا العام، حيث تتعرض الشركة  لرقابة صارمة لم يسبق لها مثيل من قبل المستهلكين بعد الأحداث التي رافقت ظهور واختفاء هاتفها الرائد جالاكسي نوت 7 في العام الماضي.

وظهرت العديد من التقارير مؤخراً حول شكاوي المستهلكين فيما يخص هواتف جالاكسي إس8 وإس8 بلس، حيث يشير المستهلكون إلى أن جودة الهواتف متخلفةعن تصميمها الحديث إلى جانب وجود شكاوي فيما يخص الاتصال بالشبكات اللاسلكية وظهور لون أحمر على شاشة العرض.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل