المحتوى الرئيسى

دبي للسياحة تشارك في"إيمكس 2017" بفرانكفورت الألمانية

05/18 14:05

شارك "فعاليات دبي للأعمال"، المكتب الرسمي لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات في دبي، والتابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، في معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات "ايمكس"IMEX، الذي أقيم خلال الفترة ما بين 16 حتى 18 مايو الجاري في مدينة فرانكفورت بألمانيا.

كما شارك مع "فعاليات دبي للأعمال" 27 جهة من شركائها ومن بينهم طيران الإمارات، ومركز دبي التجاري العالمي، ومجموعة فنادق جميرا، إضافة إلى مشاركة "إكسبو 2020" لأول مرّة، حيث قام فريق عمله بتقديم شرح حول الفرص التي سيوّفرها هذا الحدث العالمي الضخم لمنظمي المؤتمرات والفعاليات من مختلف دول العالم.

واستعرض مكتب "فعاليات دبي للأعمال" إضافة إلى شركائه في الجناح، التطوّرات المهمّة التي يشهدها القطاع، وأكدوا على قدرات مدينة دبي كوجهة رئيسية لاستضافة وتنظيم فعاليات الأعمال، علاوة على إبراز الدور المتنامي لفعاليات الأعمال في تحويل دبي إلى مركز عالمي للمعرفة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على البنية التحتية الحديثة، والمنشآت ذات المواصفات العالمية، وتطوّر قطاع الضيافة الذي يدعم فعاليات الأعمال.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "تستمر دبي في تطوير سياحة الترفيه والأعمال وهي تتّجه نحو الاقتصاد المعرفي، ويلعب قطاع فعاليات الأعمال دوراً أساسياً في هذا المجال".

تهتم بأهم المتغيرات التي من شأنها التأثير على اقتصادات الدول العربية كآخر تطورات أسواق النفط والميزانيات والصادرات والواردات

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل