المحتوى الرئيسى

رئيس الوحدة الإماراتي: دوري الـ 14 فريق أفضل لهذه الأسباب

05/18 12:40

أحمد الرميثي، رئيس نادي الوحدة الإماراتي

علق أحمد الرميثي، رئيس نادي الوحدة ، على قرار اتحاد الكرة الإماراتي بتخفيض عدد أندية دوري المحترفين "دوري الخليج العربي"، إلى 12 فريقا بدلا من 14 فريقا مثلما كان الحال في المواسم الماضية. 

وكان اتحاد الكرة الإماراتي قرر، الأربعاء، تخفيض أندية الدوري الممتاز، بعد قرار اندماج أندية الشباب ودبي مع الأهلي، تحت مسمى "شباب الأهلي- دبي".

وكتب الرميثي 3 تغريدات على حسابه على موقع "تويتر" يشرح فيها أسباب اعتراضه على تخفيض أندية دوري الخليج العربي حيث قال في التغريدة الأولى "استمرار 14 نادي في دوري المحترفين هو الأنسب لأن المردود المادي بالتوزيع بتخفيض الأندية لا يذكر لأنه لن يتعدى المليون درهم لكل فريق"

وقال في التغريدة الثانية "المردود الفني بالـ14 فريق جيد والدليل الإثارة في الجولة الأخيرة في تحديد الهابط كما أن 22 جولة بـ12 فريق يعتبر معدل منخفض للمباريات".

واختتم تغريداته حيث قال "إيجاد بطولات جديدة لزيادة عدد المباريات لا يغني عن الاحتكاك والمنافسة في البطولة الأكبر وهي بطولة الدوري، ارجو التأني وعدم الاستعجال".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل