المحتوى الرئيسى

إزالة 40 حالة تعدٍ على أراضي الدولة في المنيا

05/18 16:22

واصلت الوحدات المحلية في محافظة المنيا، جهودها في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك تنفيذا لتوجيهات عصام البديوي، محافظ المنيا، لمتابعة أعمال إزالة التعديات على الأراضي، والتعامل بكل حسم مع المخالفين، والتصدي لأى حالة تعدٍ في مهدها، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك الأمر.

وأوضح التقرير جهود الوحدات المحلية، حيث تمكنت الوحدة المحلية لمراكز ومدن مغاغة ومطاي وأبوقرقاص، من إزالة 40 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة، وأرضي زراعية بمساحة 120 فدانا، و10 قيراريط، و8 أسهم، خلال حملات الإزالة المكبرة التي نظمتها أمس الوحدات المحلية بالتعاون مع جهاز أملاك الدولة وقسم حماية الاراضى بهدف الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المحافظة.

وأزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة 15 حالة تعدٍ، منها 12 حالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة في قريتي "زاوية الجدامى" و"أولاد الشيخ" على مساحة 120 فدانا، وإزالة 3 حالات تعدٍ على أرض زراعية بقرية "أبا البلد"، بمساحة قيراطين و16 سهما.

وفي مركز ومدينة مطاي، أزالت الوحدة المحلية 20 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 7 قراريط، و16 سهما، منهم 13 حالة ائتمان زراعي، و5 حالات تعدٍ على نهر النيل، وحالتي تعدٍ على أملاك الري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل