المحتوى الرئيسى

النيابة تحقق مع حرس فيلا العادلي في واقعة "الهروب"

05/18 15:01

 تباشر نيابة أول اكتوبر، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر، التحقيق مع أفراد حراسة العادلي في واقعة الهروب من فيلته، بمنطقة الخمائل بـ"بالم هيلز"، بمدينة 6 أكتوبر.

وبدأت النيابة، استجواب أفراد الحراسة لكشف واقعة الهروب، بعد أن تبين من خلال التحريات أن العادلي هرب عقب النطق عليه رغم قرار صادر من محكمة الجنايات بوضعه تحت الإقامة الجبرية، في قضية "فساد الداخلية".

وقالت مصادر، إن مأموريات من مباحث الجيزة والأمن العام فتشت عن العادلي في منزله بمنطقة الخمائل بـ"بالم هيلز"، بمدينة 6 أكتوبر، عدة مرات، ولم تعثر عليه ووجدت ابنه وزوجته في المنزل، وأن تلك المأموريات لا تزال تبحث عن العادلي.

وأكدت المصادر، أن وزارة الداخلية تتعامل مع "العادلي" على أنه متهم هارب، فالكل أمام القانون سواء، مشدداً على أنه تم سحب الحراسة على فيللته بأكتوبر، عقب ورود مذكرة إلى مباحث تنفيذ الأحكام، بسرعة ضبطه وإحضاره.

وتابعت المصادر، أن بعد أن تسلمت مديرية أمن الجيزة الصيغة التنفيذية للحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 7 سنوات لحبيب العادلي، واثنين آخرين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"فساد وزارة الداخلية"، تم الدفع بقوات أمنية لضبطه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل