المحتوى الرئيسى

محمود حجازي يشارك احتفال الجيش الوطني الليبي بالذكري الثالثة لعملية الكرامة

05/18 13:33

قام الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة علي رأس وفد عسكري بزيارة ليبيا للمشاركة في احتفال الجيش الوطني الليبي بالذكري الثالثة لانطلاق عملية الكرامة التي استهدفت تحرير المناطق الليبية من التنظيمات والميليشيات الإرهابية المسلحة.

وقد اجريت للفريق محمود حجازي مراسم استقبال رسمية بمقر القيادة العامة للجيش الوطني الليبي , أعقبها لقاء مع المشير أركان حرب خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية حضره عدد من كبار القادة من الجانبين.

ذكر بيان للقوات المسلحة أن رئيس الأركان قدم التهنئة للجيش الليبي بمناسبة الذكرى الثالثة لمعركة الكرامة, كما تناول اللقاء تطورات الاوضاع علي الساحتين الداخلية والخارجية في ظل الظروف والتحديات الراهنة التي تشهدها ليبيا والمنطقة , كذلك تنسيق الجهود والتعاون العسكري المشترك لاحكام السيطرة الامنية وتأمين الحدود, بالإضافة إلى التدابير والاجراءات اللازمة لمنع محاولات التسلل والتهريب عبر الحدود بين البلدين.

من جانبه ثمن المشير خليفة حفتر الدور المصرى الداعم للجيش الوطني الليبي والتعاون مع القوات المسلحة المصرية لنقل وتبادل الخبرات والتدريب في العديد من المجالات , إضافة إلى الجهود المبذولة لإعادة الاستقرار إلى ليبيا , والقضاء علي الارهاب انطلاقا من العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل