المحتوى الرئيسى

الليلة.. الزمالك يتحفز لتخطى عقبة وادى دجلة

05/18 10:36

يلتقى فى التاسعة مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع وادى دجلة بستاد بتروسبورت فى الجولة الـ29 للدورى الممتاز.

يدخل أصحاب الفانلة البيضاء اللقاء بهدف الحصول على النقاط الثلاث واستمرار الانتصارات، متحفزين بالروح القتالية العالية التى ظهر عليها الفريق فى لقائه الإفريقى أمام كابس يونايتد الزيمبابوى بعد تغلبه عليه بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى لدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، حيث يعتبر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى إيناسيو اللقاء بمنزلة بروفة جيدة لمباراة أهلى طرابلس المقررة يوم الثلاثاء المقبل بمدينة صفاقس التونسية فى الجولة الثانية بدور المجموعات الإفريقى.

وحرص ايناسيو على منح عدد من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا امام بطل زيمبابوى راحة من التدريبات الشاقة فى اليومين الماضيين بهدف تجهيزهم للقاء أهلى طرابلس، حيث سيجرى بعض التغييرات فى التشكيل اليوم أمام دجلة، مرشحًا طارق حامد وباسم مرسى وعلى جبر، أو محمود حمدى الونش، بينما هناك اتجاه للدفع للمرة الأولى بمحمد مجدى فى خط الدفاع، وحسام باولو، فى الهجوم، وأحمد فتوح الجهة اليسرى.

وعقد البرتغالى إيناسيو أكثر من جلسة مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التى حدثت فى اللقاءات الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بإضاعة الفرص السهلة أمام مرمى المنافس، وأشرف المدير الفنى بنفسه على عمل برنامج تدريبى خاص للمهاجمين على كيفية استغلال أية فرصة تتاح لهم سواء من تمريرات العمق أو العرضيات.

وطالب إيناسيو بضرورة اللعب بروح قتالية عالية بهدف استمرار الانتصارات حتى لا يتعرض الفريق إلى موقف حرج يضيع منه المركز الثالث الذى يحتله برصيد 51 نقطة فى ظل المطاردة المثيرة له من فريقى المصرى وسموحة.

أما فريق دجلة تحت قيادة مديره الفنى أحمد حسام "ميدو"، فإنه يسعى إلى تقديم عرض قوى رغم صعوبة المواجهة، بحسب رأى المدير الفنى، الذى أكد أن فريقه لن يتأثر بإراحة بعض لاعبى الزمالك فى مواجهة دجلة اليوم، مشددًا على أنه سيخوض مباراة صعبة أمام فريق كبير، خاصة أن المنافس أصبح أكثر تنظيمًا مع إيناسيو فى النواحى الدفاعية.

ويتوقع أن يلعب ميدو اللقاء بطريقه متوازنة بين الدفاع والهجوم بهدف إفساد هجمات الفريق المنافس من منتصف الملعب، ويمتلك الفريق عددًا من اللاعبين المتميزين، على رأسهم الحارس المخضرم عصام الحضرى فى حراسة المرمى ومحمود علاء، وأحمد العش والسيد سالم، وإبراهيما نداى، ومصطفى طلعت ويوسف أوباما، وعرفة السيد ومحمد شريف ومحمد هلال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل