المحتوى الرئيسى

نقابة المهندسين في المنوفية تحتفل بـ"يوم العلم"

05/18 03:35

أقامت نقابة المهندسين بالمنوفية، مساء الأربعاء، احتفالية بيوم العلم لتكريم أوائل كليات الهندسة وحملة الماجستير والدكتوراه.

جاء ذلك بحضور الدكتور عواد أحمد علي سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية نائبا عن الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، والمهندس طارق النبراوي نقيب عام المهندسين، والمهندس شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية، والدكتور عباس الحفناوي رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور صبحي غنيم رئيس جامعة المنوفية الأسبق،  وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وفي كلمته قال نقيب المهندسين بالمنوفية إن المهندسين هم قاطرة التنمية في شتى المجالات، مؤكدا أن النقابة استشاري أول الدولة المصرية، مشيرا إلى أن النقابة لها دور بارز في الدولة المصرية وأن 80% من مشكلات مصر "هندسية"، مؤكدا أن نقابة المهندسين على استعداد تام لتقديم الاستشارات الفنية والهندسية لكل الأجهزة التنفيذية.

وأشار "ضحا" إلى أن النقابة تحتفل بأوائل الكليات الهندسية كل عام، مؤكدا أن هذا التكريم يعتبر نبراس لكل المهندسين وأن التفوق أساس لنهضة هذه الأمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل