المحتوى الرئيسى

سيد رجب يفسر الآيات والأحاديث لخدمة ''داعش'' في ''غرابيب سود''

05/18 01:49

انتهى الفنان سيد رجب من تصوير دوره في مسلسل "غرابيب سود"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، على فضائية MBC مصر، ويتحدث عن تنظيم "داعش".

ويتناول المسلسل كيف تستقطب "داعش" الشباب، وتستغل النساء لخدمة أهدافها، كما يتم إلقاء الضوء على بطولة بعض النساء اللواتي يتحدين التنظيم الإجرامي، بالإضافة إلى طرق تجنيدهم للأطفال، وتدريبهم على الاندماج في صفوفهم.

ويجسد رجب دور مفتي تنظيم داعش، يفسر الآيات والأحاديث بصورة مغلوطة لخدمة التنظيم، لافتا إلى أنه أُعجب بالفكرة بمجرد عرضها عليه، رغبة منه في إلقاء الضوء على عذا العالم، وهو ما جعله يوافق دون تردد.

"غرابيب سود" يجمع عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي، فمن مصر "سيد رجب، دينا، سمر علام، رامز أمير"، ومن سوريا "محمد الأحمد، ديما الجندي، شادي الصفدي"، ومن السعودية "راشد الشمراني، يعقوب الفرحان، مروة محمد، أسيل عمران، علي السعد، وروزينة اللادقاني"، ومن العراق "عزيز خيون"، ومن الكويت "مرام البلوشي، سارة محمد، منى شداد، محمود بو شهري، عيسى ذياب"، ومن تونس "فاطمة ناصر، وأيمن مبروك"، ومن لبنان "جو طراد، وليزا دبس"، والمسلسل من إخراج كل من "حسام الرنتيسي، وحسين شوكت، وعادل أديب".

سيد رجب ينافس في دراما رمضان بمسلسلين آخرين هما "واحة الغروب"، من بطولة خالد النبوي، منة شلبي، أحمد كمال، سلوى محمد علي، ناهد رشدي، رجاء حسين، الأردنية راكين سعد، اللبنانية كارول الحاج، أحمد مجدي وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإنتاج العدل جروب، منتج فني أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكري.

Comments

عاجل