المحتوى الرئيسى

رونالدو: نعلم قوة مالاجا على ملعبه.. ولكننا ذاهبون للتتويج بالليجا

05/17 23:42

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، عقب انتصار فريقه الكبير اليوم على سيلتا فيجو بنتيجة (1-4) في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ21 لليجا، أنهم سيذهبون لمالاجا في الجولة الأخيرة، التي يكفيهم خلالها التعادل من أجل التتويج رسميا باللقب، من أجل الفوز.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "ما زالت تتبقى مباراة وندرك أنه علينا أن نواصل حتى النهاية. الفريق كان جيدا للغاية وواثقا... نعلم أن مالاجا قوي للغاية على ملعبه. علينا التفكير في أنفسنا فقط وفي الفوز".

وعلى الرغم من أن الفريق الملكي يحتاج لنقطة وحيدة خلال المباراة المقبلة من أجل تتويجه باللقب، إلا أن رونالدو قال: "سنذهب من أجل الفوز. هدفنا دائما هو الفوز، هذا ما سنفعله. نحن ريال مدريد وعلينا إظهار أننا الأفضل من أجل التتويج باللقب".

وحول حالته الفنية الكبيرة في الفترة الأخيرة أشار النجم البرتغالي، الذي سجل هدفين خلال مباراة اليوم، "قدمت موسما طيبا. ولدينا فريق جيد بوجود لاعبين يافعين وآخرين أكثر خبرة. أنا أساعد الفريق بالأهداف وسعيد للغاية بهذا الأمر".

ولا يفكر رونالدو حاليا في الثنائية (الليجا ودوري الأبطال): "نفكر حاليا فقط في مواجهة الأحد المقبل. علينا الفوز بها من أجل أن نتوج باللقب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل