المحتوى الرئيسى

رئيس أركان الجيش المصري يلتقي حفتر في بنغازي

05/17 22:58

الفريق محمود حجازي خلال وصوله بنغازي

استقبل القائد العام للجيش الليبي، المشير خليفة حفتر، اليوم الأربعاء، وفداً مصرياً رفيع المستوى برئاسة رئيس أركان الجيش المصري، الفريق محمود حجازي، في مقر القيادة العامة في منطقة الرجمة شرق بنغازي.

وبحسب مصادر عسكرية لوكالة الأنباء الليبية، فقد حطت طائرة عسكرية في وقت سابق في مطار بنينا الدولي وعلى متنها الوفد، واتجه الوفد على الفور إلى مقر القيادة العامة في منطقة الرجمة.

وبحسب المصادر فقد ضم الوفد رئيس الأركان المصري الفريق محمود حجازي، ومدير المخابرات الحربية، اللواء محمد الشحات، وجاء لتقديم التهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة الكرامة التي انطلقت لتحرير البلاد من قبضة الجماعات الإرهابية المتطرفة.

يشار إلى أنه قد تم تخريج الدفعة الـ50 لطلبة الكلية العسكرية في توكرة بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لثورة الكرامة، في حضور المشير حفتر ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة، ورئيس الحكومة الليبية المؤقتة، عبدالله الثني، ونائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، علي القطراني، وعدد من أعضاء مجلس النواب والحكومة الليبية المؤقتة، وعدد من القادة العسكريين.

وشهد الاحتفال عرضاً عسكرياً كبيراً للقوات المسلحة الليبية، بمختلف وحداتها الجوية والبحرية والبرية من مختلف المناطق العسكرية الليبية.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل