المحتوى الرئيسى

رانييري المرشح الأبرز لتدريب واتفورد

05/17 21:40

بات الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني السابق لفريق ليستر سيتي المرشح الأبرز لتدريب واتفورد خلفا لمواطنه والتر ماتزاري، والذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي. 

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن رانييري بات المرشح الأقوى لتدريب واتفورد لعدة أسباب، أهمها أن اتقان التحدث الإنجليزية عكس ماتزاري، الذي عانى الموسم الحالي من صعوبة التواصل مع اللاعبين بسبب عدم إجادة اللغة.

ملكية واتفورد لعائلة بوزو الإيطالية، التي تمتلك أيضا نادي أودينيزي في الدوري الإيطالي، تجعل حظوظ رانييري كبيرة في تولى المنصب، لاسيما وأنه قاد ليستر الموسم الماضي لتحقيق معجزة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ "الثعالب".

ولا يرتبط رانييري البالغ من العمر 65 عاما، حاليا بأي فريق بعد إقالته من تدريب ليستر في فبراير الماضي على خلفية سوء النتائج الموسم الحالي، واقتراب الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

يذكر أن والتر ماتزاري توصل إلى اتفاق مع إدارة واتفورد يقضي برحيله عن تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي، وهو الذي تولى تدريبه في الصيف الماضي، ووضعه حاليا في المركز الـ 16 برصيد 40 نقطة، ليضمن بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل جولة على نهاية المسابقة.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل