المحتوى الرئيسى

الجيش الجزائري يدمر مخابئ للإرهابيين شرقي البلاد

05/17 21:42

الجيش الجزائري يدمر مخابئ للإرهابيين شرقي البلاد

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الأربعاء، أن وحدات تابعة للجيش دمرت مخابئ للإرهابيين وقنابل تقليدية، في عمليات منفصلة شرقي البلاد، وفقا لما أوردته "وكالة الأنباء الألمانية".

وقالت الوزارة، عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت: "في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عمليات بحث وتمشيط، دمرت مفرزتان للجيش خمسة مخابئ للإرهابيين وأربع قنابل تقليدية الصنع وقنطارا من المواد التي تدخل في صناعة المتفجرات أمس الثلاثاء".

وأفاد البيان أن العمليات كانت في ولايتي بجاية وسكيكدة شرقي البلاد.

وكشفت مفرزة أخرى للجيش الإثنين، عن أربع قنابل تقليدية الصنع، إثر عملية بحث وتمشيط بولاية المسيلة،التي تقع على مسافة 300 كيلومتر جنوب شرقي العاصمة الجزائر.

يذكر أن قوة للجيش قضت على 5 إرهابيين وتحفظت على 6 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، خلال عملية بحث وتمشيط يومي الجمعة والسبت الماضيين بمنطقة واد الكبير ببلدة العناب بولاية عين الدفلى، التي تقع على مسافة 160 كيلومتراً شمال غربي العاصمة الجزائر.

وأظهرت بيانات وزارة الدفاع، أن قوات الجيش قضت على 8 إرهابيين منذ بداية مايو الحالي، فيما سلم آخر نفسه للسلطات العسكرية، وجرى اعتقال عنصري دعم للجماعات الإرهابية، وتدمير 8 مخابئ للإرهابيين، وتدمير8 قنابل تقليدية الصنع.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل