المحتوى الرئيسى

الدوري الممتاز.. الأهلي 0-0 الشرقية

05/17 19:45

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراو الأهلي والشرقية التي تقام اليوم الأربعاء ضمن أحداث الجولة الـ29، على استاد السلام بالقاهرة.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز، وفي رصيده 74 نقطة، بينما يتواجد الشرقية في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

حصل عبدالله السعيد على تمريرة بينية رائعة من محمد هاني في الدقيقة 7، وانفرد بالمرمى ليقوم بالتصويب بعد الاستلام مباشر، لكن حارس المرمى استطاع أن يحولها إلى ضربة مرمى.

لم تتوقف محاولات الأهلي وشهدت الدقيقة 10 كرة هجومية مميزة من جانب كوليبالي الذي حصل على تمريرة في عمق منطقة الجزاء ومر من المدافعين، لكن قبل التسديد استطاع معتصم سالم ابعاد الكرة، لتذهب إلى أحمد فتحي الذي تبادل التمرير مع السعيد، وسدد من داخل منطقة الجزاء كرة تم تكن متقنة.

واصل الأهلي محاولاته الهجومية من خلال هجمة مرتدة قادها عبدالله السعيد في الدقيقة 18، ووصلت إلى عمرو السولية الذي قام بتسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء واتت بجوار القائم الأيمن.

وسط سيطرة ونقل بطيء للكرة، قام جونيور أجايي بكسر حالة الملل التي تسود المباراة، بتمريرة إلى كوليبالي على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 24 الذي سدد الكرة على المرمى قوية لكن أمسك بها الحارس.

وأرسل احمد فتحي عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 38، واستقبلها عبدالله السعيد برأسية على القائم القريب لكنها ذهبت خارج الملعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل