المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | خالد عبد العزيز يدعم سلة "الفراعنة" ومعسكر إسباني استعدادا لكأس العالم

05/17 20:43

عقد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، إجتماع مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة السلة التي ستقام في مصر الشهر المقبل.

وقال مجدي أبو فريخة رئيس الإتحاد المصري لكرة السلة أن كل ما ينقص الملاعب المستضيفة للبطولة سيتم الانتهاء منه بنهاية شهر مايو الجاري، وتم وضع خارطة زمنية لموعد وصول ارضيات الصالات والخبراء الذين سيقومون بتركيبها.

وقام المهندس خالد عبد العزيز بتقديم دعم مالي للبطولة بمبلغ 3 مليون جنيه للمساعدة في تسهيل وانجاز كافة التجهيزات الخاصة بالبطولة.

وناقش الاجتماع الأزمة التي تواجه صالة رقم 2 بالاستاد وذلك بسبب اقامة الدوري العالمي لكرة الطائرة عليها وهو ما يؤخر عملية تفكيك وتركيب الملاعب.

وتحدث أشلي ممثل الاتحاد الدولي في الاجتماع عن الظروف الأمنية في القاهرة ومراعاة الزحام في المدينة وتأمين الوفود المشاركة في البطولة.

وأكد ممثل هيئة تنشيط السياحة أنه سيتم عرض طلب اللجنة المنظمة للبطولة بتقديم حافلات كدعم لكل منتخب مشارك في البطولة وذلك على الهيئة لاتخاذ القرار المناسب.

وشدد المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة على ضرورة ان تكون عملية بيع التذاكر في الأندية ومنافذ البيع حضارية، مؤكدًا أن الوزارة ستحصل على عدد من التذاكر لتوزيعها في أماكن تختارها مثل مراكز الشباب والمراكز الاوليمبية، مطالبا ان يكون هناك مقاو بمظهر حضاري في اماكن منافذ البيع.

ووافق المهندس خالد عبد العزيز على إقامة معسكر للمنتخب المصري في أسبانيا ومده ليقام خلال الفترة من 15 إلى 21 يونيو من أجل الاستعداد للبطولة.

واختتم وزير الشباب والرياضة المؤتمر بالاستماع لبعض المقترحات من رؤساء اللجان، قبل أن يحدد موعد الاجتماع القادم في الثامن والعشرين من مايو المقبل.

"المجند" يتقدم للأهلي على الشرقية بالشوط الأول

الإسماعيلي يختتم تدريبه الأساسي استعدادًا لمواجهة المقاولون

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل