المحتوى الرئيسى

ساحرة الرياض تشعل مواقع التواصل.. والجهات الأمنية تحقق

05/17 18:30

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق مغردون سعوديون وسم #ساحره_بالرياض الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأكثر انتشارا .

وكان مواطن سعودي قد وثق مقطع فيديو لساحرة يبدو من لهجتها أنها غير سعودية وهي تتوسل لصاحب مكتبة لاعطائها وحدة تحزين بيانات من نوع فلاش بعد أن رفض الرجل طباعة الطلاسم او ارجاع الفلاش لها بعد ملاحظته لمحتواها من طلاسم سحرية.

وعلى الفور انطلقت عدة وسوم أخرى عن الحدث كان منها  #مواطن_يطرد_ساحره_سوريهَ و#ساحرة_حي_الرائد و#ساحرة، وانتشرت من خلالها صور ومقطع فيديو للساحرة.

وحاولت الساحرة قدر الامكان التوسل للمصور وصاحب المكتبة التي تقع في حي الرائد بالرياض، بعدم كشف امرها، إلا أنهم تجاهلوا طلباتها.

وكان مصور الفيديو قد وجه اتهاما للمرأة بأنها كانت تحاول تصوير بعض الطلاسم التي تحتوي على اسمي رجل وامرأة ، فيما ظهرت المرأة وهي تتوسّل له بعدم تصويرها وتصوير لوحة السيارة.و

ووجه المغردون عبر الوسم شكرهم لصاحب المكتبة والمصور مؤكدين أن هذا العمل أنقذ العائلة التي كان السحر بإسمها.

جدير بالذكر أن الجهات الأمنية بالرياض شرعت في التحقق من حقيقة مقطع الفيديو المنتشر وفقا لصحيفة سبق.

قال نبيل بن أحمد‏ @xnabelx "بفضل الله صاحب المقطع أنقذ عائلة من التشتت #ساحره_بالرياض".

ورأى بدر الراجحي‏ @BADR_ALRAJHI أن السحر في المملكة يزداد يوما بعد يوم "حجم السحر لدينا يفوق الخيال ويزداد كل يوم بسبب التراخي بالتبليغ وضعف ملاحقتهم. #ساحره_بالرياض".

وقدم ابوحسن #تالي_الليل‏ @Mbm20007  شكره للمصور بقوله " #ساحره_بالرياض اللي يقول استرو عليها لو ثبت فعلا طلاسم  هذي بسببها يتألم الكثير في منازلهم  شباب وفتيات   والمصور يستحق الشكر ".

وتعجبت غادة العلي‏ @Ghada_AlAli من البعض ممن يذهبون للسحرة لحل مشاكلهم " كادين خير من اصحاب النفوس الحقودة والناس الحسودة ، استغرب البعض لسانه يذكر الله ويروح لساحر عشان يحل أمر الله  #ساحره_بالرياض".

وأشاد نايف العصيمي @naifabdullah7  بمصور المقطع قائلا "#ساحره_بالرياض اللي صورها قام بدور جهاز حكومي متكامل، واللي يقول هذا تشهير مقطعته المثالية".

وكتب عبدالكريم الدريبي‏ @Kad250  "#ساحره_بالرياض : حد الساحر ضربة بالسيف كما ورد بالحديث الشريف".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل