المحتوى الرئيسى

"أسرة كريستيانو فى المتحف المصرى والهرم".. ونائبة: "مفيش فكر فى وزارة السياحة لاستغلال هذه الزيارات" - برلمانى

05/17 18:16

زارت أسرة اللاعب العالمى كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد المتحف المصرى صباح اليوم، وتفقدت مقتنيات الملك توت عنخ آمون فى المتحف المصرى فى التحرير، كما حضرت الأسرة مراسم تغليف العجلة الحربية وسرير توت عنخ آمون، وأبدت إعجابها بالآثار فى المتحف المصرى بالتحرير، كما توجهت لمعظم قاعات المتحف، إضافة لحرصها على التقاط الصور مع الآثار.

وقالت كاتيا شقيقة اللاعب العالمى كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد  باللغة العربية: "أنا بحب مصر جدا"، مما شد انتباه الجميع فى المتحف المصرى بالتحرير.

وحرصت كاتيا شقيقة كريستيانو رونالدو على التقاط العديد من الصور التذكارية مع معظم مقتنيات المتحف المصرى بالتحرير، والتقطت صورا مع الملك الذهبى توت عنخ آمون ومقتنيات عصر الدولة الحديثة والوسطى وقاعة عصر العمارنة.

وبدورها قالت النائبة زينب سالم، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إنه لابد من وجود خطة محكمة من قبل وزارة السياحة والشركات المختصة بتقديم الدعاية المصرية لسياحتها فى الخارج، قائلة "فيه زيارات قدمت لمصر مساعدات على طبق من ذهب بدون صرف ولا جنيه واحد، كان أخرها زيارة البابا فرانسيس".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل