المحتوى الرئيسى

"بلاها علب مكياج".. 10 مستحضرات تجميل أساسية

05/17 17:30

"بلاها علب مكياج".. 10 مستحضرات تجميل أساسية

مع الاستعداد للزواج، تبدأ الفتيات بتنظيم قائمة كاملة بكل ما تحتاجه، وخاصة ما يبرز جمالها، ويكون لجمع واختيار أدوات التجميل نصيب الأسد من تلك الاستعدادات.

ولم يعد بحاجتك "علبة المكياج" الكبيرة، التي تملئي بها طاولتك أو خزانتك، خاصة لارتفاع أسعارها خلال هذه الفترة، لذا عليكي الاستغناء عنها واستبدالها بمجموعة أدوات هامة، تبرز ملامحك، وتجعلك تطلين بأفضل ما عندك.

ونرصد لكي بهذه القائمة 10 أدوات لا تستغني عنهما عند الزواج:

عليكِ اختيار "الفاونديشن" كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك ولونها، حتى تظهرين بشكل لائق، فهو يعد قاعدة أساسية لوضع المكياج فيما بعد.

بكونك "عروس" جديدة فانتي تستبدلين "اللوك" أكثر من مرة، مما يؤثر على مسامك مع المدى البعيد، لذا لا تستغني عن استخدام البرايمر مع الكريمات المرطبة قبل استخدام المكياج بكل مرة.

لا تحتاجيه بالتنزهات الصباحية، بقدر ما تحتاجيه ليلًا، بالسهرات والمناسبات، فهو يبرز ويوضح جمال جفونك، كلما كان اللون ملائمًا للون بشرتك، وللزي الذي ترتديه.

لإظهارك بخدود وردية، وجذابة، يجب أن تحتوي خزانتك، أو الطاولة الخاصة بك، على "بلاشر" وردي ناعم بحيث يتناغم مع اللوك الخاص بكِ.

لا تستطيع بعض الفتيات أو العرائس التميز بين أنواع "الفرش" التي تستخدمها لوضع الميكب، فلا تحصدي العديد منهن، ولكن اختاري فقط "سيت" ملائمة تضم جميع أنواع الفرش التي تحتاجينها.

مستحضر أساسي لتثبيت "كريم الأساس" ومن ثم وضع باقي المستحضرات فيما بعد، وإذا كنتِ ممن يفضلن "الستايل" الهادي، يمكنك الاعتماد عليها فقط مع الفاونديشن.

لكي تبرزي رسمة عينك أو لونها، لا تستغني عن قلم، أو سائل الأيلاينر، الذي يقوم بهذا الدور.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل