المحتوى الرئيسى

محمد بن راشد يدعو جماهير الأندية المندمجة لدعم النادي الجديد

05/17 16:47

محمد بن راشد يستقبل أعضاء لجنة الدمج

دعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيسref="/tags/48460-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA">رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جماهير الأندية الإماراتية الثلاثة المندمجة إلى الالتفاف حول النادي الجديد شباب الاهلي دبي ومساندته مؤكداً دعمه للجنة المشرفة على الدمج.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن راشد في مكتبه التنفيذي بأبراج الإمارات ظهر الأربعاء في دبي،  رئيس وأعضاء لجنة الاشراف على دمج الأندية الثلاثة برئاسة خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وعضوية كل من: أحمد بن حميدان وسامي ظاعن القمزي وعبداللطيف الصايغ وهشام القاسم بصفته رئيس الشركة الإستثمارية لممتلكات النادي.

حضر اللقاء الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس "نادي شباب الأهلي - دبي" والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي النائب الأول للنادي الجديد، " الأهلي و دبي والشباب"، .

وحضر المقابلة كل من محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل و مطر محمد الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي.

يذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد أصدر قرار الثلاثاء بدمج أندية دبي والشباب في النادي الأهلي تحت مسمى شباب الأهلي دبي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل