المحتوى الرئيسى

أحدثها تيم ووفاء الكيلاني.. أشهر الزيجات التي جمعت بين الممثلين والمذيعين

05/17 14:29

كان خبر زواج النجم السوري تيم حسن والمذيعة المصرية وفاء الكيلاني مفاجأة بالنسبة للكثيرين، ليبدأ التساؤل عن قصة حبهما ومتى بدأت. لكن هذه الزيجة لم تكن الأولى من زيجات عديدة جمعت بين ممثلين وممثلات مع مذيعين ومذيعات.

في هذا التقرير نسرد عدداً من أمثلة الزيجات الناجحة التي جمعت بين نجوم ونجمات الفن مع مشاهير الإعلام.

تحدث تيم مؤخراً عن هذا الموضوع للمرة الأولى حيث قال أن قصة حبهما تمت بشكل سريع، تماشياً مع سرعة دقات قلبيهما بحسب وصفه، كما نفى ما قيل أن علاقة حبهما بدأت عام 2014 عندما استضافته وفاء في برنامجها، مؤكداً أن ما دار بينهما من حديث وقتها لم يتعد المزاح في، إلا أنه تحول فيما بعد إلى حقيقة.

الراحل ممدوح عبد العليم وزوجته المذيعة شافكي المنيري

حكى الممثل الراحل كيف بدأت قصة حبه وزواجه من شافكي خلال لقاء جمعه مع المذيعة منى الشاذلي، وقال أنه كان مشغولاً بتصوير الجزء الخامس من مسلسل "ليالي الحلمية" خلال شهر رمضان عام 1995، عندما جاءته مكالمة شافكي من إنكلترا تطلب فيها حضوره لتصوير حلقة معه خلال عيد الفطر، ومنعه شيء إلهي بحسب قوله من مسح الرسالة التليفونية، ثم قام بعدها بالاتصال بصاحبة الرسالة وأحب صوتها، وتدخل القدر بعدها لتسهيل الظروف أمامه من تصوير المسلسل واستخراج تأشيرة السفر، فسافر إلى إنكلترا والتقاها ووقع في حبها، وتزوجها بعدها بفترة قليلة.

إحدى أطول الزيجات بين نجوم الفن والإعلام وأكثرها نجاحاً هي تلك بين الممثلة نجلاء فتحي والمذيع حمدي قنديل، الذي تحدث في مذكراته عن قصة حبهما وزواجهما، حيث كان لقاؤهما الأول لتسجيل حوار معها، فأدهشته بذكائها ومرحها وبساطتها وتواضعها كذلك.

وعلى عكس الصورة الذهنية لديه لنجوم الفن، ومع تعدد اللقاءات بينهما اتصلت به ذات مرة وأخبرته أن موضوعاً هاماً يشغل بالها طوال اليوم، ثم تفاجئه بطلبها الزواج منه، لينبهر بجرأة أسلوبها، ولم يتردد في الموافقة على الزواج منها، وهو الأمر الذي تم بالفعل في نفس اليوم.

منذ إعلان زواج النجم الراحل محمود عبد العزيز من المذيعة بوسي شلبي، أثيرت حالة كبيرة من الجدل، فالنجم الراحل كان متزوجاً قبلها لسنوات طويلة قاربت من الـ 20 سنة، وكانت سنوات سعيدة وهانئة، وقفت فيها معه زوجته جي جي زويد في الكثير من المواقف الصعبة بحسب قوله، لذا ما إن حدث الانفصال ثم زواجه بعدها بقليل من بوسي حتى بدأت الإشاعات تنهال على المذيعة وتتهمها بأنها خطفت محمود من زوجته.

المقربين من النجم الراحل كانوا يؤكدون دائماً أن قرار الانفصال كان محسوماً قبل أن يفكر في الزواج من بوسي من الأصل، أما عن زيجته من بوسي نفسها، فقد شهدت في بدايتها بعض التوتر أدى إلى انفصالهما لفترة قصيرة، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما.

رامي رضوان ودنيا سمير غانم

صدفة ولقاء غير مُرتب حدوثه، كانا بداية قصة الحب التي جمعت بين الممثلة دنيا سمير غانم وزوجها المذيع رامي رضوان.

وقد كشفت دنيا عن تفاصيل ما حدث حيث قالت أنهما تقابلا بالصدفة في إحدى الكافيهات عن طريق صديقة مشتركة، لتقع في حبه على الفور، وتسأل صديقتها بعدها عن رامي وما إذا كان مرتبطاً بفتاة أخرى أم لا.

وتطورت علاقتها برامي بعدها كصداقة وارتياح متبادل ثم وقوع مشترك في الحب، حتى اعترف لها ذات مرة بأنه يحبها، فبادلته الاعتراف، ليتم بعدها بقليل إعلان خطبتهما ثم زواجهما.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل