المحتوى الرئيسى

27 مايو..أولى جلسات استئناف مدرب حراس المرمى المتهم بالشذوذ على حبسه

05/17 15:23

القاهرة - الأربعاء، 17 مايو 2017 03:21 م

الأربعاء، 17 مايو 2017 - 02:08 م

حددت محكمة مستأنف جنح قصر النيل، جلسة 27 مايو نظر أولى جلسات استئناف مدرب حراس مرمى لأحد أندية الدوري على حكم حبسه عامين بتهمة ممارسة الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين في الالتحاق بالنادي.    

كانت محكمة جنح قصر النيل، قضت بمعاقبة مدرب حراس مرمى لأحد أندية الدوري، بالحبس عامين بتهمة ممارسة الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين في الالتحاق بالنادي.

كان معتز زكريا، وكيل أول نيابة قصر النيل، أمر بإحالة مدرب حراس لأحد أندية الدوري للمحاكمة العاجلة، بتهمة ممارسة الفجور؛ لممارسته الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين في الالتحاق بالنادي، الذي يعمل به؛ كونه مسئولا عن تدريب واختيار اللاعبين وتأهيلهم، وذلك بعد مواجهة المتهم واعترافه بارتكاب جريمته، وغيرها من الوقائع المخلة بالآداب. 

كشفت تحقيقات طاهر سبالة، وكيل أول نيابة قصر النيل، تواصل المتهم مع عدد من الشباب على مواقع التواصل الشاذة؛ لاستقطاب زبائنها من راغبي ممارسة الرذيلة معه، وعقب استئذان رئيس نيابة قصر النيل، المستشار حسام إبراهيم، تم ضبط المتهم »محمود. م. أ« 30 سنة، أثناء قيامه بممارسة الفجور مع أحد ضحاياه. 

وبفحص جهاز المحمول الخاص به، تبين أنه يحتوي على العديد من المحادثات الجنسية الشاذة، مع بعض الأشبال الراغبين في الالتحاق بالنادي، ثم يراودهم عن أنفسهم، ويعدهم بتسهيل إلحاقهم بالفرق الرياضية. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل