المحتوى الرئيسى

"حِلم" يؤكد بقاء السيسي في منصب هام بعد الرئاسة - E3lam.Org

05/17 14:28

شاركها Facebook Twitter Google +

استضاف الإعلامي هشام عاصي، مقدم برنامج “صباحك مصري” المذاع على شاشة ” mbc مصر 2″، صباح الأربعاء، مفسرة الأحلام شيماء صلاح.

وقالت إحدى السيدات التي تريد تفسير حلمها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هشام عاصي إنها رأت الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته في حلمها في مكان يشبه المحطة و”مِنا” في السعودية حيث كانا يرتديان زيا أبيض اللون وقالت السيدة أنها قالت له في الحلم “أيوة في ناس راكبة مرسيدس بيضا ومشيت وإنت في طيارة هتاخدك إنت وزوجتك وخلينا إحنا كده واقفين هنا”، موضحة أن الرئيس رد عليها في الحلم ووعدها بأنه سيتصل بها فردت عليه بأنها تمزح وأرادت أن تسلم عليه فقط.

وقالت شيماء صلاح مفسرة الأحلام إن وجود مكة أو السعودية في أي حلم تعني أن الله سيرزق الشخص زيارة للمكان المقدس لأن تلك الأماكن عندما تظهر في الحلم تظهر بقدسيتها.

وأضافت أن كل من يحلم بالقادة والرؤساء سوف يحقق حلمه لأن ظهور الرؤساء في الأحلام يعني تحقيق أمنية صعبة المنال وطال انتظارها.

أما عن الملابس البيضاء والطائرة قالت مفسرة الأحلام إن هذا يعني أن الرئيس السيسي سيظل بعد انتهاء فترة حكمه في منصب أو شأن عال وهذا يفسره ظهور الطائرة أما الملابس البيضاء تحمل عدة معانٍ ولا تعلم إن كانت هنا تعني أن شيئا جيدا سيحدث أم لا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل