المحتوى الرئيسى

فيديو إحراج محمد كريم لغادة عبد الرازق وهذا هو رد فعلها

05/17 18:29

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق فيديو على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، من كواليس تصوير أحد مشاهد مسلسل "أرض جو" المقرر عرضه في شهر رمضان عل قناة ON E.

وظهر محمد كريم خلال الفيديو وهو يسأل غادة عبد الرازق عن أحوالها باللغة الإنجليزية، وقامت غادة بالرد عليه أيضاً باللغة الإنجليزية، لكنها طلبت منه عدم الحديث بالإنجليزية لعدم إيجادتها لها.

فالت غادة عبد الرازق لموجهة حديثها لمحمد كريم "بلاش أنا في الإنجليزي والنبي" ليدخلا في نوبة من الضحك، تدور أحداث مسلسل "أرض جو" حول مضيفة طيران تقع في مشكلة كبيرة، حيث يتم اتهامها في جريمة اختطاف طائرة.

شاهدي أيضاً: صور من قلدت غادة عبد الرازق في مسلسها الرمضاني الجديد فهل قصدت هذا؟

كانت قد لفتت غادة عبد الرازق الأنظار بزي المضيفات الذي ظهرت به في إعلانات مسلسلها، ثم اتضح أن هذا  الزي تابع لشركة Adria Airways السلوفينية، وهو ما كشفته صفحة The Lady على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الاختلاف الوحيد بين زي غادة عبد الرازق وزي شركة الطيران في لون التنورة، حيث أن لون التنورة التابع لشركة الطيران من اللون الأسود، بينما غادة اختارت أن تكون من نفس لون الجاكيت.

يشارك غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل "أرض جو" كلاً من الفنان محمد كريم والمطرب هيثم شاكر وأحمد عبد الوارث ويوسف عثمان، ومها أبو عوف وعبد الرحمن أبو زهرة ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on May 16, 2017 at 1:48pm PDT

صورة مها أحمد تستعرض نحافتها من جديد بالحجاب

إطلالة صادمة بدون مكياج لمنة شلبي في أحدث ظهور لها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل