المحتوى الرئيسى

خروج 3 عربات قطار نقل بضائع في البدرشين وتوقف الحركة في الاتجاهين

05/17 13:14

«السكك الحديدية»: الحادث سببه سقوط عجلة البوجي الأمامي لإحدى عربات قطار بضائع متجه من حلوان لبورسعيد

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة إن خروج 3 عربات قطار نقل بضائع بقرية المرازيق تسبب في توقف حركة القطارات بالطريق، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

وأوضح المصدر أن مباحث البدرشين تلقت بلاغا من سائق قطار البضاعة القادم من التبين والمتجه إلى القاهرة عند قرية المرازيق، بانقلاب 3 عربات خلفية من القطار؛ ما أسفر عن توقف حركة القطارات في الاتجاهين.

وأمر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتوجه قوات أمنية لمكان الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتبين خروج 3 عربات قطار عن خط السكة الحديد محملة بالرخام وسقوط بعض من الحمولة على الطريق وعلى قضبان القطار.

وقالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إنه أثناء مرور قطار بضاعة مشحون من حلوان إلى بورسعيد؛ سقطت عربة من القطار بحوش محطة المرازيق بالبدرشين بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات.

وأضاف مدحت شوشة رئيس الهيئة، في بيان صحفي له اليوم الأربعاء، أن الحادث سببه سقوط عجلة البوجي الأمامي لإحدى عربات قطار بضائع متجه من حلوان لبورسعيد أثناء المسير على الخط بحوش محطة المرازيق، لافتا إلى توقف الحركة لبعض الوقت واستدعاء الأوناش لرفع العربة التي سقطت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل