المحتوى الرئيسى

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة الكبرى الأربعاء 17-5-2017

05/17 11:15

حرصًا من بوابة "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائها، نقدم لكم خريطة الحالة المرورية وأماكن التكدسات والزحام بالقاهرة الكبرى صباح اليوم الأربعاء 17-5-2017.

يشهد "كوبري 6 أكتوبر" بعض الزحام للمتجه من "التحرير" إلى "مدينة نصر"، بينما يشهد الاتجاه من "مدينة نصر" إلى "التحرير" حالة من الشلل المروري.

ويشهد الاتجاه من "المهندسين" إلى "التحرير" سيولة مرورية، كما يشهد الاتجاه من "التحرير" إلى "المهندسين" السيولة المرورية نفسها.

يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية، بكافة الطرق والمحاور، باستثناء المتجه من "الصحراوي" إلى "وصلة المريوطية" حيث يشهد هذا الاتجاه بعض الزحام.

كما يشهد الاتجاه من "كورنيش النيل"، إلى "الأوتوستراد" بعض الزحام في حركة سير السيارات.

ويشهد الاتجاه من "الزراعي" إلى "المحور" حالة من الاختناق المروري، بينما يشهد الاتجاه من "المحور" إلى "الزراعي" بعض الزحام.

يشهد المحور سيولة مرورية، بكافة الطرق والمحاور، باستثناء المتجه من "الدائري" إلى "كوبري 15 مايو" حيث يشهد هذا الاتجاه بعض الزحام.

يسيطر الزحام على شارع "التحرير" في كلا الاتجاهين، سواء للمتجه من "كوبري قصر النيل" إلى "شارع السودان"، أو الاتجاه المعاكس من "شارع السودان" إلى "كوبري قصر النيل".

يشهد شارع "الهرم" سيولة مرورية للمتجه من "الجيزة" إلى "الأهرامات"، بينما يشهد الاتجاه المعاكس من "الأهرامات" إلى "الجيزة" بعض الزحام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل