المحتوى الرئيسى

المرور.. تكدس مروري بنفق الأزهر وكوبري أكتوبر بسبب حوادث مرورية

05/17 10:47

شهدت محاور وميادين القاهرة الكوبري، صباح اليوم الأربعاء، انسيابًا في حركة السير، بينما ظهرت كثافات مرورية متوسطة في بعض الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات ورصد أي معوقات مرورية؛ وذلك أثناء فترة الذروة الصباحية تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى عملهم والطلاب إلى مدارسهم.

وصرح العقيد عماد حماد، مدير الإعلام والعلاقات العامة لمرور القاهرة، بظهور مُعدلات طبيعية لحركة السيارات وكثافات متوسطة أعلى الطرق منها محور صلاح سالم ومناطق وسط البلد وميدان التحرير وكوبري قصر النيل وعباس و15 مايو.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الوصلة المُعلقة بكوبري أكتوبر نتيجة لحادث مروري بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية، نتج عنها إصابة شخص، بينما ظهرت كثافات مرورية للمتجه من مدينة نصر في طريقه لميدان رمسيس.

وشهد كوبري 15 مايو، حادثًا مروريًا بين 3 سيارات، مما أدى إلى ظهور كثافات للطريق المتجه من القاهرة وصولًا إلى الجيزة، وتسبب عُطل لسيارة ملاكي داخل نفق الأزهر في تباطؤ حركة السيارات المتجهة من محور صلاح سالم حتى ميدان الأوبرا، وانتقل رجال المرور، لمكان الحادث لتسيير حركة السيارات وإعادتها لطبيعتها.

كما ظهرت بعض الكثافات للطريق المتجه من الملك الصالح وصولًا إلى ميدان فُم الخليج، بسبب كسر غطاء بلاعة لغرفة تفتيش شركة اتصالات بعد منزل كوبري الملك الصالح، وتم وضع أقماع وعلامات إرشادية بمحيط الكسر لحين انتهاء عمليات الإصلاح.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور بالقاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة أعلى الطرق بظهور كثافات مرورية، بسبب حوادث مرورية وأعطال بكوبري أكتوبر و15 مايو، وعلى الفور أمر اللواء علاء متولي، مدير المرور، بانتقال الخدمات المرورية، إلى المكان لتنظيم حركة السيارات.

وانتظمت الخدمات المرورية، بداية من الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء، لتنظيم حركة المرور.

وشهد أعلى الطريق الدائري، من وصلة المريوطية للمنيب، تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي وأعلى كوبري أكتوبر للمهندسين، وظهرت أيضًا بعض التكدسات في شارع النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة وشارع الثورة في الاتجاهين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل