المحتوى الرئيسى

النائب شريف نادى: اختيار 30 طالبًا لتفعيل مبادرة "أصدقاء المرور" بملوى - برلمانى

05/17 08:22

قال شريف نادى، عضو مجلس النواب، بدائرة ملوي، في محافظة المنيا، انه تم عقد اجتماع بمكتب إبراهيم العربي رئيس مجلس المدينة، وبحضور العميد محمد رشاد مدير الإدارة العامة لمرور المنيا، ووكيل إدارة المرور، ورئيس وحدة مرور ملوى.

وأضاف نادى، فى بيان له، أن الاجتماع تطرق لمناقشة موافقة وزير الداخلية على الطلب المقدم منه، بشأن تفعيل مبادرة "أصدقاء المرور" لتعليم شباب المرحلة الثانوية ثقافة المرور، فضلاً عن مشاركتهم في تنظيم العملية المرورية في الأماكن ذات الكثافة المرورية، برعاية محافظ المنيا.

وأردف النائب: أنه تم الاتفاق على القيام بمخاطبة مديرية التربية والتعليم، لاختيار 30 طالبًا من المرحلة الثانوية، بالإضافة إلى  قيام إدارة المرور بتدريب الطلبة الذين تم اختيارهم لمدة أسبوع، مع قيام الوحدة المحلية بتوفير زي موحد لهم عبارة عن "قميص أبيض وبنطلون أسود"، كذلك سيتم إعطاؤهم مكافأة مالية رمزية، وسيتم توزيع شهادات تقدير على المشاركين معتمدة من إدارة المرور ومجلس المدينة، ومنه شخصيًا بنهاية الدورة.

وأشار نادى، إلى تعهد العميد محمد رشاد مدير الإدارة العامة لمرور المنيا، بتطبيق المبادرة في جميع مراكز المحافظة عقب نجاحها فى مركز ملوى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل