المحتوى الرئيسى

عاجل إلى رئيس «القابضة لمصر للطيران»: مطلوب التحقيق فيما حدث فى هذه الرحلة! | المصري اليوم

05/17 04:19

تلقى ملحق سياحة وطيران هذه الرسالة المهمة من إحدى السيدات المحترمات التي كانت في زيارة إلى مدينة الغردقة تشكو فيها مما حدث على رحلة مصر للطيران رقم 342 القادمة من الغردقة بتاريخ 14/5 الساعة التاسعة و10 دقائق مساء.

تقول: كانت تذكرتى محجوزة بيزنس، وسافرت بالفعل من القاهرة على هذه الدرجة، ولكن في العودة فوجئت بالشاب المسؤول على الكاونتر عند الحجز يقول «لا يوجد بيزنس على الطائرة وكلها مقاعد سياحية» وصدقته وبالفعل أخذت بطاقة الصعود.

لكننى فوجئت بسيدة كانت معى في الرحلة وعندها نفس الحجز لكنها قالت «لا» أنا أخذت مكان في البيزنس.

على الفور توجهت إلى موظف مصر للطيران وسألته: هل هذا معقول؟! فأجاب «مفيش بيزنس» وبعد إصرار منى على أخذ حقى اكتشفت أن الطائرة عليها بيزنس وبالفعل صعدت على الطائرة وفوجئت بأن عليها 24 مقعداً للبيزنس بل إن بعض هذه المقاعد عاد بدون ركاب إلى القاهرة كيف يحدث هذا؟. للأسف كان إلى جوارى سائحان عربيان وكانا يتبادلان الحديث حول غضبهما مما يحدث على مصر للطيران وقال أحدهما: «قلت لك نروح تركيا أحسن». حزنت كثيراً لهذه التصرفات الصغيرة.. ولا أدرى حتى الآن لماذا فعل موظف مصر للطيران ذلك؟.

وللعلم ما حدث معى حدث مع رجال وسيدات أفاضل آخرين؟ ولا ندرى لمن كان يدخر كراسى البيزنس رغم أنها مدفوعة وللعلم تذكرتى كانت محجوزة من مكتب بشركة مصر للسياحة في مبنى مجلس النواب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل