المحتوى الرئيسى

حلم الشقة تحول إلى تهمة سرقة.. شاب كفيف: مجلس طور سيناء لم يرحم إعاقتي | المصري اليوم

05/17 02:48

اتَّهم الشاب الكفيف، حاتم عبدالرؤوف خليف، مجلس مدينة طور سيناء في محافظة جنوب سيناء، بالتعنت ضده، مطالبا الأجهزة الرقابية بالتحقيق في شكواه.

«عبدالرؤوف»، 25 سنة، الموظف مشرفًا في المدرسة الفكرية بطور سيناء، قال لـ«المصري اليوم»، إنه تقدم بطلب للحصول على وحدة سكنية في عام 2013 وتمت موافقة المحافظ على التخصيص، بل أرسل له خطاب استعجال لاستلام الوحدة رقم 8 عمارة 27، وبعد استلامها وسداد المقدم وتشطيبها على نفقته، فوجئ بأنها خصصت إلى شخص آخر وسكن بها بالفعل، فيما كانت الصدمة الأكبر تحرير محضر سرقة مياه بحقه، وإحالته للمحكمة مع طلب بضبطه وإحضاره.

وأضاف «عبدالرؤوف»، أنه منذ 2013 وهو يتعرض للظلم من مجلس مدينة طور سيناء، لافتا إلى استغلال كونه «كفيفا» في التلاعب به، قائلا: «لم يرحموا اعاقتى ووالدى المسن الذي كان يعمل معهم قبل خروجه على المعاش».

وتابع «عبدالرؤوف»، أنه يملك جميع الأوراق والمستندات التي تدين موظفى مجلس المدينة، مشيرا إلى أن تخصيص وحدة سكنية له بعد موافقة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على طلبه، مشيرا إلى أنه سدد المقدم واستدان من أجل تشطيبها، حيث أنها كانت بلا أبواب أو شبابيك، وفي النهاية فوجئ بتخصيصها إلى شخص آخر، فضلا عن تحرير محضر سرقة مياه بحقه، وطلب ضبط وإحضار للمحكمة رغم أنه لم يسكن بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل