المحتوى الرئيسى

وزير الصحة: مستشفى الشلاتين سيقدم خدمة طبية مميزة لأهالي البحر الأحمر

05/17 02:08

طالب الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، بسد عجز الأطباء في مستشفى الشلاتين غدا الخميس، بالإضافة إلى توفير جهاز تخدير خاص بغرفة العمليات الصغرى، كما طالب أيضًا بإحضار طاقم تمريض كامل للمستشفى قبل يوم السبت المقبل، مشددا على ضرورة سد العجز للتمريض تمامًا، وتجهيز دفتر في استقبال المستشفى لتسجيل جميع المرضى الواردين، وتجديد كشك الولادة لاستقبال حالات الوضع.

وأضاف وزير الصحة، خلال تفقد مستشفى الشلاتين، أن المستشفى سيقدم خدمة طبية مميزة لأهالي مدن جنوب البحر الأحمر، موضحًا أن الوزارة تهدف إلى رفع كفاءة مستشفيات البحر الأحمر، بحيث يتم توفير خدمات صحية مناسبة لأهالي المحافظة الساحلية.

ومن ناحيته، أكد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بمجال الصحة في الجنوب لرفع كفاءة المستوى والخدمة الطبية المقدمة لأهالي مدينة الشلاتين، وحلايب، وأبو رماد، والقرى والتجمعات البدوية المحيطة بها.

وأضاف المحافظ، أن مستشفى الشلاتين المركزي يضم 18 سريرًا إقامة و خمسة أسرٌة عناية مركزة بالإضافة إلى خمسة أسرٌة أخرى للحضانات، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من إنشاءات المستشفى بتكلفة وصلت إلى 100 مليون جنيه، مؤكدًا أنه سيتوفر بالمستشفى كل التخصصات الطبية وكل العيادات المطلوبة لأهالي جنوب المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل