المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | موقف "معقد" لأرسنال وليفربول.. وحالة وحيدة تطيح بـ"سيتي" من الأبطال

05/17 00:09

على ما يبدو بأن صراع المركز المركز الثالث والرابع، في الدوري الإنجليزي، مازال مفتوحاً على مصرعيه، حتى آخر لحظه مع نهاية الدوري.

الوضع الآن أصبح معقداً نوعاً ما، فيتبقى جولة أخيرة، ولم يتحدد سوى فريقين فقط، من الفرق التي ضمنت الوصول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، "تشيلسي - توتنهام"، ويتبقى المركز الثالث والرابع.

ولكن السؤال الآن.. ما هي الاحتمالات التي يمكن أن تحدث يوم الأحد القادم، في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز؟

في بداية الأمر قبل أن نجيب لكم عن مواقف الثلاثي "أرسنال - ليفربول - مانشستر سيتي"، يجب أن نضعكم في الصورة من حيث مركز كل فريق، وأهدافه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يجب عليه الفوز في آخر مباراة له أمام إيفرتون، على ملعبه "الإمارات"، وانتظار هدية ثمية من ليفربول، بأي تعثر سواء هزيمة أو تعادل، حينها يضمن "جانرز" الصعود لدوري أبطال أوروبا، وهناك احتمال آخر أن يتعرض مانشستر سيتي لهزيمة من واتفورد، ووقتها يتمكن الاحتكام إلى فارق الأهداف، والذي يتفوق فيه "سيتي"، بفارق خمسة أهداف عن نظيره اللندني.

موقفه بيده، عليه الفوز على ضيفه ميدلسبره، على ملعبه "أنفيلد رود"، ليضمن الصعود، ويتنافس وقتها على أحد المركزين الثالث أو الرابع، ولكنه سيكون ضمن الوصول إلى دوري الأبطال، ويوجد كذلك احتمال آخر هو أن يتعثر ومنافسه أرسنال يتعثر هو الآخر، ولكن أي شيء غير ما ذكر، فسيفقد عودته إلى "شامبيونز ليج".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل