المحتوى الرئيسى

ياسر رزق: غالبًا الرئيس سيستجيب لرغبة الشعب بترشحه للرئاسة - E3lam.Org

05/17 00:09

شاركها Facebook Twitter Google +

قال ياسر رزق رئيس مجلس إدارة جريدة “أخبار اليوم”، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أجراه مع رؤساء تحرير الصحف القومية من أهم الحوارات التي أجراها الرئيس على الإطلاق، وذلك منذ حواره الأول معهم منذ أن كان وزيرًا للدفاع.

وكشف “رزق”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” الذي يعرض على شاشة “ON E”، مساء اليوم، الثلاثاء، كواليس لقاؤه مع السيسي في لقاء رؤساء التحرير، واصفًا الرئيس بأنه “رجل صريح ولا يكابر” وليس لديه ما يخفيه، كما أنه يمتلك نظرة للأمام ويعرف طريقه جيدًا، مضيفًا “وهو بيتكلم معانا قال أنا اللي قعد معايا بعد 2011 سمع أشياء كثيرة جدا من اللي بقولها دلوقتي”.

تابع أن هناك مشروعات كثيرة وضخمة لم يعلن عنها بعد ويجرى تنفيذها على أرض الواقع في مصر، لافتا إلى أن الرئيس السيسي سيختار الوقت المناسب للكشف عنها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

في نفس السياق، نوّه “رزق” بأنهم تحدثوا مع الرئيس السيسي عن ترشحه مرة أخرى للرئاسة، مؤكدا أنه غالبًا سيستجيب لطلبات الشعب لدخوله السباق الانتخابي الرئاسي بعد انتهاء مدة رئاسته، قائلا: “الرئيس يتمنى أن المشهد الأخير الذي حدث في فرنسا وتسليم ماكرون مقاليد الحكم بسلام أن يحدث في مصر وإن رئيس يسلم رئيس”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل