المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "المصري" يطالب بإقالة "سويلم".. ويؤكد: تصريحاته ترجمة للواقع

05/17 00:49

أكد علي الطرابيلي عضو مجلس إدارة النادي المصري، والمتحدث الرسمي، أن تصريحات ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بتمنيه وصول الأهلي والزمالك، لنهائي الكأس، في منتهى الخطورة، واصفًا إياها بالمثيرة للجدل، خاصة وأنه شخص مسئول يشغل منصب مهم فى الجهة التي تدير كرة القدم فى مصر.

وطالب الطرابيلي، بفتح تحقيق فوري بسبب تجاهل أندية مهمة، لاتزال تنافس على بطولة كأس مصر، والذى حسمها المسئول التنفيذي لصالح الأهلي والزمالك.

وطالب محمد قابيل عضو المجلس أيضًا بإقالة سويلم، بأقصى سرعة من منصبه، مؤكدًا أن الاعتذار غير مقبول، لأن النادي المصرى ليس أقل من الأهلي والزمالك، وان التصريحات غير المسئولة من سويلم ترجمة حقيقية لما يتعرض له النادي المصري من ظلم جائر وتربص واضح، من أجل عيون الأهلي والزمالك، لتحقيق رغبة مسئولي الاتحاد.

ومن جانبه قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إنه تحدث بحسن، بقصد عودة الجماهير، مؤكدًا أنه ليس له مصلحة في إقصاء دجلة أو المصري أو أي نادٍ أخر وصل لنصف النهائي.

وأضاف سويلم: "كانت إجابتي ردًا على سؤال لو وصل الأهلي والزمالك للنهائي، هل نرى عودة الجماهير، فكان الرد عفوي بتمني عودة الجماهير، وإنما تحول الرد إلى لا تقربوا الصلاة دون تكملة باقي الآية".

"ميدو" يهاجم اتحاد الكرة بسبب الأهلي والزمالك

خالد بيومي ساخرا من اتحاد الكرة: "الأهلي والزمالك يلعبوا كأس منفردة"

اتحاد الكرة يدعو الزمالك والمقاصة لجلسة استماع بشأن مباراة "الإنسحاب"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل