المحتوى الرئيسى

صور| وكيل مجلس النواب يفتتح معرض أهلا رمضان

05/17 00:11

صور| وكيل مجلس النواب يفتتح معرض أهلا رمضان

افتتح اللواء عصام العلقامي، سكرتير عام محافظة سوهاج، مساء اليوم الثلاثاء، يرافقه السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، والنائبان أحمد حلمي الشريف ،وأحمد وائل المشنب ، ومحمود إمام، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم ، ولفيف من القيادات التنفيذية معرض " أهلا رمضان " بجوار مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، في إطار استعدادات محافظة سوهاج لاستقبال شهر رمضان الكريم لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة، و يشمل المعرض عددا من العارضين لمختلف المواد الغذائية.

وأكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على إقامة معارض "أهلا رمضان " بمختلف مدن المحافظة , مشيرا أنه تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية باختيار أماكن مناسبة لإقامة تلك المعارض والإعلان عنها عبر وسائل الاعلام المختلفة .

وأضاف "المحافظ" أن تلك المعارض تهدف إلى توفير احتياجات الأسرة السوهاجية خلال شهر رمضان المبارك ورفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع والمواد الغذائية عالية الجودة بتخفيضات من 10 الى 25 % عن مثيلتها فى السوق الخارجي .

واكد اللواء عصام العلقامى السكرتير العام للمحافظة أن جميع المعارض توفر جميع الخدمات حول محيط معارض "أهلاً رمضان" ؛ تتمثل في سيارة إسعاف وحماية مدنية وهناك رقابة من مفتشي التموين والأغذية ومباحث التموين للتأكد من صلاحية الأغذية التي تقدم للمواطن.

بدوره ناشد النائب أحمد وائل المشنب،المحافظ باستمرار هذا المعرض بعد انتهاء شهر رمضان وأن يكون طوال السنة لمواجهة ارتفاع الأسعار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل