المحتوى الرئيسى

جيمس رودريجيز والرحيل عن ريال مدريد لمانشستر يونايتد «القصة الكاملة»

05/16 22:40

باتت أيام الكولومبي جيمس رودريجيز، في ريال مدريد قليلة بل يفصله أياما عن مغادرة ملعب "سانتياجو برنابيو" في نهاية الشهر الجاري.

نال جيمس رودريجيز صاحب الـ25 عامًا وداعًا كبيرًا في سانتياجو برنابيو خلال لقاء الفريق الملكي وإشبيلية يوم الأحد بتصفيق من 76 الف متفرجا، كدليل على رحيل الكولومبي عن الفريق المرينجي.

ويلقى "ستاد مصر العربية" في التقرير الآتي القصة الكاملة لرحيل جيمس رودريجيز وانضمامه لمانشستر يونايتد

منذ قدوم الفرنسي زين الدين زيدان لريال مدريد في 4 يناير 2016، وهو غير راض عن وجود الكولومبي جيمس رودريجيز في ريال مدريد بل يضع ايسكو وماركوس اسينسيو ولوكاس فاسكيز فوقه.

وطلب زيدان من إدارة ريال مدريد، تمديد عقد ايسكو والمنتهي في يونيو 2018 حتى 2021 وبيع جيمس رودريجيز في الصيف المقبل، رغم أداء جيمس الرائع في أغلب المباريات التي وصلت لـ 32 مباراة وسجل 11 هدفًا وصنع 13 هدفًا كمعدل جيد لصاحب الـ25 عامًا.

ويعد جيمس رودريجيز صفقة الرئيس في ريال مدريد بعدما قرر فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي ضمه في صيف 2014 عق بتألقه مع كولومبيا في كأس العالم مقابل 75 مليون يورو.

لم ينل جيمس رودريجيز الفرصة الكاملة من الفرنسي زيدان مقارنة بالفرنسي بنزيما من زين الدين زيدان، بل اللاعب قاتل في كل المباريات التي لعب بالرغم من لعبه بمركز الجناح وإلزامه بمهام دفاعية وقدرات صاحب الـ25 القوية في مركز "10" كصانع ألعاب مثلما يلعب في منتخب بلاده وفريقه السابق موناكو.

مانشستر يونايتد الوجهة الأقرب بسبب صداقة مينديز ومورينيو

يمتلك جيمس رودريجيز عروض من يوفنتوس ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وارسنال ولكن الوجهة الأقرب لكولومبي نادي الشياطين الحمر الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو لعلاقة الصداقة بين موكله جورجي مينديز و"سبيشيال وان".

وحال انضمام جميس رودريجيز لمانشستر يونايتد، سوف يسير على خطى انخيل دي ماريا الذي رحل عن ريال مدريد نحو المان في صيف 2014 مقابل 75 مليون يورو.

وبحسب التقارير الصحفية في إسبانيا وكولومبيا، فإنه هناك اتفاق مبدئي بين جيمس رودريجيز ومانشستر يونايتد والاعلان عن الصفقة نهاية الشهر الجاري.

ويسعى ريال مدريد للحصول على 75 مليون يورو التي دفعها لموناكو منذ 3 سنوات لبيع جيمس في الصيف المقبل.

تشكيل مانشستر يونايتد بوجود جيمس

ويرغب ريال مدريد في دخول جيمس رودريجيز في صفقة باولو ديبالا اذا اراد اليوفي التخلي عن جوهرته لفريق الملكي وضم الكولومبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل