المحتوى الرئيسى

أخبار مصر اليوم| وزير الداخلية يجتمع بالقيادات الأمنية.. وحملات لاسترداد أراضي الدولة

05/16 21:14

حرصًا من بوابة "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائها، نقدم لكم موجز أخبار مصر، متضمنًا أهم وأبرز الأخبار على مدار ساعات الصباح الماضية لليوم الثلاثاء 16-5-2017.

وفيما يلي عرض لأهم وآخر الأخبار

اجتمع اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، بعدد من مساعديه ومديري الأمن ومديري الإدارات والمصالح النوعية، على مستوى الجمهورية، لمتابعة معدلات الأداء الأمني وفق إستراتيجية الوزارة.

أكد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس على سرعة إجراء حصر شامل للأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة المتعدى عليها على مستوى الأحياء الخمسة وتحديد الموقف العام لهذه التعديات وإصدار قرارات إزالة خلال 24 ساعة.

أكد خبراء زراعيون أن سعر طن الذرة الصفراء الجديد  الذي أعلنته وزارة الزراعة،  جيد ويُعد تشجيعًا للمزارعين من أجل التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية، كما أنه يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويًا.

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمراة، إن لقاء واعظات الأزهر والراهبات يهدف إلى فتح حوار تفاعلي مع الواعظات والخادمات من الكنائس والقادرات على التواصل المباشر مع السيدات وتوعيتهن من خلال بث الرسائل الإيجابية حول قضايا المجتمع وقبول الآخر واحترام التنوع.

شنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الغربية حملة مفاجئة، لليوم الثاني على التوالي للتأكد من توفر السلع وصلاحيتها من عدمه ومطابقاتها للمواصفات وذلك فى اطار استعدادات شهر رمضان الكريم.

تفقد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، أعمال توزيع 220 صندوق قمامة و23 معدة نظافة جديدة تشمل مكابس وسيارات قلاب كبيرة ولودر وتروسيكلات وعربات يد  بمنطقة إمبابة.

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الطالب الذي سيتم ضبطه خلال امتحانات الثانوية العامة يغش أو يحاول الغش سيحرم من الامتحان لمدة عام أو عامين بحد أقصى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل