المحتوى الرئيسى

فيديو.. 5 دقائق مجنونة في ملحق الدوري السعودي

05/16 21:11

لم تكن الفترة من الدقيقة 50 حتى 55 من مباراة إياب ملحق الصعود والهبوط بالدوري السعودي، بين الباطن ونجران بالعادية، فقد وصلت فيها الإثارة لذروتها، واهتزت خلالها الشباك 3 مرات، بواقع مرتين لنجران ومرة للباطن صاحب الأرض.

الباطن الذي حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، تقدم بهدف في الإياب عبر جورجي سيلفا في الدقيقة 39 من عمر المباراة، لكن ذلك لم يمنع نجران من الانتفاض للحفاظ على حظوظه في العودة مجددا للعب في دوري المحترفين، واستطاع إدراك التعادل في الدقيقة 50 بهدف لحمد آل منصور من متابعة لعرضية مصعب اللحام التي شتتها الدفاع، فسددها مباشرة في الزاوية البعيدة من داخل منطقة الجزاء.

ولم يفوت نجران الفرصة، ومضى في طريقه نحو بلوغ حلم العودة للمحترفين، وعاد بعد دقيقة واحدة من الهدف الأول، وسجل الهدف الثاني، بعد اختراق لخالد الشنقيطي ثم عرضية أرضية حولها حمد الربيعي داخل الشباك مسجلا هدف التقدم لفريقه، والذي كان سيمنحه التأهل لدوري المحترفين، بحكم قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

فرحة مارد الجنوب لم تدم طويلا، ففي الدقيقة 55 نجح خالد الدخيل قائد الباطن في إدراك التعادل، مستغلا كرة طولية فشل دفاع نجران في منع وصولها إليه، فتسلمها بهدوء وقام بترويضها قبل أن يسدد بقوة داخل شباك خالد الصيعري، مسجلا هدف التعادل لفريقه، والذي منحه البقاء في دوري المحترفين لموسم جديد، فيما سيواصل نجران المنافسة في الدرجة الأولى بحثا عن العودة مجددا لدوري المحترفين.

وتأهل الباطن لبطولة دوري المحترفين الموسم الماضي، وهو ما تزامن مع هبوط فريق نجران لدوري الدرجة الأولى.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل