المحتوى الرئيسى

ثروت سويلم يرد على الانتقادات ويفسر تصريحه المثير للجدل

05/16 21:23

فسّر ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، تصريحاته الأخيرة التي تمنى فيها أن يجمع نهائي كأس مصر للموسم الجاري (2016-2017) بين الأهلي والزمالك.

وكان سويلم قال في تصريحات تلفزيونية لقناة "دي إم سي سبورتس" مساء الاثنين، إنه يتمنى تأهل الأهلي والزمالك لنهائي الكأس (طالع التفاصيل).

فتح هذا التصريح باب الانتقادات على ثروت سويلم، عن طريق أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، ومحمد قابيل عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي.

وقال سويلم، في تصريحات إذاعية لبرنامج "في التمانيات" مساء الثلاثاء: "مع احترامي لأحمد حسام ميدو فهو صديق عزيز لي، رديت على ملف عودة الجماهير، وتمنيت عودتها من الدور الثاني للدوري المصري".

وأضاف: "مبدأ تكافؤ الفرص أجبرنا على تأجيل هذا الأمر، لأن الفرصة كانت سانحة بالنسبة لنا خاصةً بعد مشاركتنا ومظهرنا المشرف في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة".

وتابع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "قلت في الفيديو إن وزير الشباب والرياضة أكد في وقت سابق أن الدور قبل النهائي والمباراة النهائية لكأس مصر ستشهد حضورًا جماهيريًا".

وأوضح: "كل ما في الأمر أن المراسل سألني بعدها عن احتمالية تأهل قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك إلى النهائي، لكن هذا السؤال لم يظهر للجماهير على الهواء باللقاء المسجل".

وأكمل: "فرديت عليه قائلا بالعكس، أتمنى أن يجمع نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك لأن مبدأ غياب الجمهور انتهى تمامًا بهذا الدور".

واستطرد: "القصة مرتبطة بعودة الجماهير بشكل عام، وليس نهائي كأس مصر بالأخص، ولا علاقة لهذا الأمر بالأمور التسويقية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل