المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية يجتمع بالقيادات الأمنية على مستوى الجمهورية‎

05/16 20:58

اجتمع اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، بعدد من مساعديه ومديري الأمن ومديري الإدارات والمصالح النوعية، على مستوى الجمهورية، لمتابعة معدلات الأداء الأمني وفق إستراتيجية الوزارة.

وخلال الاجتماع ناقش الوزير مُجمل المُستجدات على الساحة المحلية وفى ضوء الخطوات الجادة التي تتخذها الدولة لتعضيد روافد التنمية وتمهيد سُبل الاستثمار.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية، أكد عبد الغفار أن الظروف المحيطة بالداخل والخارج وما تفرضه من تحديات، تتطلب تضافر الجهود لتحقيق أعلى معدلات الأمن والإستقرار للمجتمع، مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً لتوفير الإمكانيات والتقنيات الحديثة التى تسهم بشكل كبير فى تحقيق الأهداف الأمنية.

وشدد وزير الداخلية على التزام الوزارة وأجهزتها بالتكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة خاصةً المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة وفى الإطار الزمنى الذى حدده سيادته وذلك تنسيقاً مع جهات الدولة المعنية، مؤكداً أن المرحلة التى تمر بها البلاد حالياً هى مرحلة بناء وأن الدولة لديها مؤسسات قوية قادرة على القيام بهذا الدور.

وأكد على أنه لا تهاون فى مواجهة تلك التعديات بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة لاسيما فى ظل المرحلة الإستثنائية التى تمر بها البلاد.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل